تونس/ صادم : بالفيديو .. أمينة سطا تصور عملية الإعتداء عليها في سجن المرناقية من طرف عون ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس/ صادم : بالفيديو .. أمينة سطا تصور عملية الإعتداء عليها في سجن المرناقية من طرف عون !

تونس/ صادم : بالفيديو .. أمينة سطا تصور عملية الإعتداء عليها في سجن المرناقية من طرف عون !

amina sta أمينة السطا
amina sta أمينة السطا

 نشرت "الكرونيكوز" أمينة سطا ، ابنة رجل الأعمال السجين لزهر السطا ، مقطع فيديو اليوم الاثنين يظهر عون استقبال بسجن المرناقية وهو يعتدي عليها بالعنف بعد أن اصرت على إيصال علبة دواء ضروري لوالدها المحتجز منذ 18 اشهر في ما يعتبره محاموه خرقا مفضوحا للقانون .. وقالت أمينة السطا في الفيديو المرافق ،


 أن العون المعني رفض إستلام الدواء ولما أصرت قال لها " الأعمار بيد الله" .. وحملت المتحدثة مسؤولية ما قد يحدث لوالدها لإدارة سجن المرناقية ..


وقالت أمينة :"نحكيلكم حكاية اليوم: مستانسين الدواء الي موش موجود في تونس.. نشريوه لبابا الي مريض بقلبو وًنهزوه ب l ordonnance متاعو . و يرحم والديهم لا نهار لقينا مشكلة. ناس انسانيين وًر اقين و يطبقوا القانونً موش معايا آنا برك مع الناس الكل للامانة…اليوم في 50 سخانة…فما عون لا ماسك لا شيء.. سيقاروه في فمو.. 


يقلي : لا دواء interdit. قتلو papa يموت من غير ce médicament … يقلي: الاعمار بيد الله. و فؤق هذا تهجم عليا..

مشيت للادارة و فسرت كل شيء و كانو متفهمين يرحم والديهم. اما موش مسلمة ف حقي من السيد هذا."


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم