بالفيديو: عركة بين كريستيانو رونالدو و حبيب نورمحمدوف ... !

بالفيديو: عركة بين كريستيانو رونالدو و حبيب نورمحمدوف ... !

من قلب مانشستر.. رونالدو يتحدى حبيب نورمحمدوف على طريقة "UFC"
بالفيديو: عركة بين كريستيانو رونالدو و حبيب نورمحمدوف ... !

 

التقى حبيب نورمحمدوف، أسطورة لعبة الفنون القتالية المختلطة، بصديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.


المقاتل الروسي المعتزل تواجد بمدينة مانشستر في الأيام الماضية، حيث كان حاضرا بمدرجات ملعب أولد ترافورد خلال مواجهة اليونايتد ضد إيفرتون، السبت الماضي، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وشهدت تلك المباراة جلوس رونالدو لأول مرة على مقاعد بدلاء الشياطين الحمر، قبل أن يشارك في الشوط الثاني، لكنه فشل في إنقاذ فريقه من خسارة نقطتين بعد التعادل 1-1.



ولم تمر زيارة حبيب نورمحمدوف مرور الكرام، حيث ظهر بعد المباراة رفقة السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد التاريخي، قبل أن ينشر صورا ومقطع فيديو مع رونالدو.


ونشر نورمحمدوف عبر حسابه على موقع "أنستقرام"، صورا له رفقة رونالدو، ألحقها بمقطع فيديو يظهرا خلاله وكأنهما يتحديان بعضهما قبل إحدى نزالات "UFC" الشهيرة.


وعلق نورمحمدوف على منشوره برسالة لـ"الدون"، قال فيها: "إنه الأفضل على الإطلاق، واصل فعل ما اعتدت عليه أيها البطل، فأنت ملهم لملايين البشر حول العالم".

Cristiano Ronaldo pulls a UFC f1ght attempt with Khabib Nurmagomedov, Pogba, Ferdinand Man United


وحاول رونالدو صاحب الـ36 عاما مداعبة صديقه الروسي عبر حمله وكأنه يريد إسقاطه أرضا، كما يحدث في نزالات الفنون القتالية المختلطة "MMA".


وظهر رفقة الثنائي أيضا، الإنجليزي ريو فرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، والفرنسي بول بوجبا، زميل رونالدو في الفريق، حيث كانوا يتبادلون أطراف الحديث داخل مقر النادي.


يذكر أن نورمحمدوف يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع الهداف التاريخي لكرة القدم، حيث كشف في وقت سابق أنه أخبره عن عودته إلى "الشياطين الحمر" قبل شهر على رحيله عن يوفنتوس الإيطالي.

بالفيديو: رونالدو يتحدى نورمحمدوف في "نزال غريب"
رونالدو يتحدى نورمحمدوف 
من قلب مانشستر.. رونالدو يتحدى حبيب نورمحمدوف على طريقة "UFC"
شاهد.. كريستيانو رونالدو يصارع حبيب نورمحمدوف!
تحد من نوع خاص بين رونالدو وحبيب نورمحمدوف
فيديو.. نور محمدوف يهزم كريستيانو رونالدو فى أغرب تحد 
رونالدو يخسر التحدى الأصعب أمام الملاكم حبيب نور محمدوف.. فيديو
Watch: Footballer Cristiano Ronaldo And UFC Legend Khabib Nurmagomedov Face Off In Friendly Duel


التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close