قيس سعيد لـ عبد الفتاح السيسي : " نطمح للإستفادة من الخبرات والتجربة المصرية في ضوء ما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية " ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia قيس سعيد لـ عبد الفتاح السيسي : " نطمح للإستفادة من الخبرات والتجربة المصرية في ضوء ما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية " !

قيس سعيد لـ عبد الفتاح السيسي : " نطمح للإستفادة من الخبرات والتجربة المصرية في ضوء ما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية " !

kais saied abdel fattah sissi قيس سعيد عبد الفتاح السيسي
kais saied abdel fattah sissi قيس سعيد عبد الفتاح السيسي

  •  الرئاسة المصرية: قيس سعيّد تحادث مع السيسي عن الاستفادة من التجربة المصرية في الأمن والاستقرار والتنمية
  • Kaïs Saïed félicite Abdelfattah Al-Sissi à l’occasion du 48e anniversaire de la guerre du Kippour


أفاد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، بأن رئيس البلاد عبد الفتاح السيسي قدم لنظيره التونسي قيس سعيد وللشعب التونسي في وفاة ثلاثة عسكريين أثر سقوط مروحية عسكرية بولاية "قابس".

وأضاف أن عبد الفتاح السيسي، عبر خلال مكالمة هاتفية جمعته برئيس الجمهورية قيس سعيد عن دعم مصر لإجراءات وجهوده الرامية إلى بناء مستقبل أفضل للشعب التونسي وتحقيق الاستقرار في البلاد، واستعداد مصر الكامل لتسخير كافة إمكاناتها في سبيل تقديم المساعدة اللازمة في هذا الإطار للجانب التونسي في ظل تميز العلاقات الثنائية الأخوية بين مصر وتونس.

من جانبه، تقدم رئيس الدولة بالشكر على اللفتة الكريمة للرئيس المصري، مؤكدًا اعتزاز تونس بما يربطها بمصر من روابط وعلاقات وثيقة على المستويين الرسمي والشعبي، وحرص تونس على بذل المزيد من الجهد للدفع قدمًا بأطر التعاون الثنائي على شتى الأصعدة، لاسيما فيما يتعلق بتعزيز قنوات التواصل بين البلدين على المستوى الاقتصادي وتعظيم حجم التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات البينية، فضلًا عن الاستفادة من الخبرات والتجربة المصرية في ضوء ما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية على الصعيد الداخلي في مجالات الأمن والاستقرار والتنمية، وفق ما جاء في بيان صادر عن الرئاسة المصرية.

التعليقات

أحدث أقدم