وزير الصحة : 22 ديسمبر قريب .. باش تحضروا رواحكم لجواز التلقيح الاجباري - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia وزير الصحة : 22 ديسمبر قريب .. باش تحضروا رواحكم لجواز التلقيح الاجباري

وزير الصحة : 22 ديسمبر قريب .. باش تحضروا رواحكم لجواز التلقيح الاجباري

جواز التلقيح الاجباري
جواز التلقيح الاجباري 

 كشف وزير الصحة علي مرابط ، يوم أمس السبت أن جواز التلقيح ،سيبدأ تنفيذه يوم 22 ديسمبر 2021 تطبيقا للمرسوم الرئاسي عدد 1 لـ 22 اكتوبر 2021 والذي سيتم بمقتضاه السماح للمواطنينن بالدخول الى الفضاءات العامة من عدمه.

وأضاف علي مرابط قائلا : "22 ديسمبر قريب.. باش تحضروا رواحكم"، مشددا على أن جواز التلقيح سيصبح اجباريا تطبيق للمرسوم.

و تابع الوزير ان العمليات البيضاء لجواز التلقيح تمت اليوم بسلاسة وذلك استعدادا لدخول المرسوم الرئاسي حيز التنفيذ حسب تصريحه للتلفزة الوطنية .

كما أشار وزير الصحة، الى أن "الوضعية جيدة في تونس بفضل التلاقيح" لكن في المقابل شدد وزير الصحة على ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية بالنظر الى تطور الوضع الوبائي في أوروبا بالأساس، مشيرا الى أن تونس ليست في مأمن من هذه التطورات، حسب تعبيره .

يشار أن وزارة الصحة، نظمت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ، يوم أمس السبت بالقاعة المغطاة توفيق بوهيمة برادس، عملية بيضاء تحاكي دخول الجماهير للفضاءات الرياضية بعد الاستظهار بجواز التلقيح.

التعليقات

أحدث أقدم