الترجي واتحاد تطاوين اليوم مباشر والقنوات الناقلة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الترجي واتحاد تطاوين اليوم مباشر والقنوات الناقلة

الترجي واتحاد تطاوين اليوم مباشر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي والاتحاد الرياضي بتطاوين في الدوري التونسي والقنوات الناقلة
الترجي واتحاد تطاوين اليوم مباشر والقنوات الناقلة

 يواجه فريق باب سويقة الترجي (Taraji) مع مستضيفه اتحاد تطاوين (US Tataouine) على ملعب نجيب الخطاب بهدف مواصلة نتائجه الإيجابية بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الرابطة المحترفة الاولى سعيًا وراء الارتقاء إلى صدارة الترتيب.


وخاض الترجي الرياضي (Espérance De Tunis) 4 مباريات حتى الآن في البطولة المحلية، فاز على النادي الصفاقسي، والناي البنزرتي، ومؤخرًا نادي حمام الأنف، بينما تعادل مرة واحدة أمام اتحاد بن قردان، في حين يمتلك مباراة مؤجلة من الجولة الأولى ضد أمل حمام سوسة.

Hannibal Tv en direct

ويحتل فريق الترجي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى بالدوري التونسي، وفي رصيده 10 نقاط، وبفارق الاهداف عن النادي البنزرتي والصفاقسي اللذان يتواجدان في الصدارة بنفس الرصيد ولكن من 6 مباريات.


من جهته، تراجع فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين (Union sportive de Tataouine) من الصدارة إلى المركز الرابع، وذلك بعدما خسر في آخر مباراتين أمام الصفاقسي واتحاد بن قردان بالجولة الرابعة والخامسة على الترتيب، ليتجمد رصيده عند 7 نقاط.


ويأمل اتحاد تطاوين الخروج بنتيجة إيجابية من أمام الترجي لإعطاء لاعبيه دفعة معنوية تساعدهم على تعديل مسار الفريق في الجولات المقبلة أملًا في حجز مقعد ضمن مجموعة التتويج التي يتأهل إليها أصحاب أول 3 مراكز بجدول الترتيب.


موعد مباراة الترجي والاتحاد الرياضي بتطاوين في الدوري التونسي والقنوات الناقلة


يحين موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 14:00 بتوقيت تونس، 13:00 بتوقيت جرينتش، وينقل بث مباشر الترجي واتحاد تطاوين على قناة حنبعل Hannibal Tv

التعليقات

أحدث أقدم