تنبؤات جديدة للعرافة البلغارية في 2022: حرائق وفيروس جديد يهددان حياة البشرية (التفاصيل)

تنبؤات جديدة للعرافة البلغارية في 2022: حرائق وفيروس جديد يهددان حياة البشرية (التفاصيل)

تنبؤات جديدة للعرافة البلغارية في 2022
تنبؤات جديدة للعرافة البلغارية في 2022

 تنبؤات جديدة للعرافة البلغارية في 2022

كشفت العرافة البلغارية «بابا فانجا» والمعروفة باسم «العرافة العمياء» عن توقعات جديدة لعام 2022، وما ينتظر كوكب الأرض في السنة الجديدة 2022، وقالت إن العالم سوف يشهد الكثير من الأحداث التي سيكون لها تأثير على مصير البشرية.

 

فيروس يهدد العالم
تنبأت العرافة على موقع «yearly-horoscope» المتخصص في التوقعات الفلكية، أن العلماء سوف يكتشفون فيروس قاتل في الأنهار الجليدية في الجزء الغربي من روسيا تحديدًا في منطقة سيبيريا، وقالت أن الفيروس سيكون محتبسا ومتجمدا ولكن بسبب الاحتباس سينتشر في الأرض مشكلًا تهديدًا خطيرا للبشرية.

 

الطقس المدمر
وذكرت العرافة العمياء في توقعاتها أيضا بأن العالم سوف يتعرض في للكوارث الطبيعية والطقس القاسي ستجعل حياة البشر مستحيلة في بعض الاماكن بسبب الأعاصير والحرائق والفيضانات والزلازل، وقالت أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تتعرض لدوامة من الجليد المرعب.

 

وأضافت أن الدول الاسكندنافية ستتعرض لارتفاع شديد في درجات الحرارة، وأن قارة أوروبا في هذا العام ستتأثر بشدة بسبب الفيضانات، مؤكدة أن أستراليا سوف تشهد في 2022 لموجات مستمرة من الحرائق.

الفقر والجوع في 2022
وتوقعت العرافة العمياء أيضا انتشار الجراد في العالم ويواجه البشرية الفقر والجوع وتعرض بعد الأرضي للجفاف بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري المتوقع ان تتعرض لها بعض دول العالم.

توقعات العرافة في 2021
كانت العرافة العمياء ومع بداية عام 2021 وضعت عدة نبؤات منها تحقق مثل تحور فيروس كورونا والصاروخ الصيني، وكثير منها لم يتحقق منها، ظهور حياة على كواكب مختلفة عن كوكب الأرض، وأيضا تواصل أهل الأرض مع علماء روحانيين، وانهيار الاقتصاد الأوروبي، وأكتشاف علاج لمرض السرطان الذي حير البشرية منذ سنوات.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close