بعد الفضيحة التحكيمية .. الاتحاد الأفريقي "الكاف" يصدر بيانا رسميا حول أحداث مباراة تونس ومالي .. التفاصيل

بعد الفضيحة التحكيمية .. الاتحاد الأفريقي "الكاف" يصدر بيانا رسميا حول أحداث مباراة تونس ومالي .. التفاصيل

رسميا: كاف يصدر قراره بشأن مباراة المنتخب التونسي ومالي
كاف يصدر قراره بشأن مباراة المنتخب التونسي ومالي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم الخميس 13 جانفي 2022 إقرار النتيجة الحاصلة على الميدان في مباراة تونس ومالي أي فوز منتخب مالي بهدف لصفر، وجاء القرار على اثر انعقاد المكتب التنفيذي للكاف في دورة استثنائية بالكاميرون..



وقال "الكاف" في بيانه: "فيما يتعلق بمباراة تونس ومالي في ليمبي يوم 12 يناير 2022، جمع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم جميع التقارير اللازمة من المسؤولين الحاضرين في هذه المباراة".


وأضاف: "يتم إرسال هذه المستندات حاليا إلى الهيئات المتخصصة في الكاف، ولن يقدم الكاف أي تعليقات أخرى انتظارا لنتائج التحقيقات".

وأطلق الحكم الزامبي جاني سيكازوي صافرة نهاية مباراة تونس ومالي في الدقيقة 85 قبل أن يعود لاستئناف المباراة مع الاعتراضات الشديدة على قراره، وقبل نهاية الوقت الأصلي من عمر اللقاء (90 دقيقة)، أطلق صافرته معلنا نهاية المباراة مرة ثانية بفوز مالي بهدف دون مقابل في الدقيقة الـ89 و45 ثانية أي قبل نهاية الوقت الأصلي بـ15 ثانية.


وخرج مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير عن طوره ودخل أرضية الملعب معترضا مع لاعبيه على قرار الحكم ولاسيما أن المنتخب المالي كان يلعب في الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد تعرض أحد لاعبيه للطرد.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close