شاهد بالفيديو .. إعلامية فرنسية تدافع بشدة عن الدولي الجزائري يوسف بلايلي .. لهذا السبب ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شاهد بالفيديو .. إعلامية فرنسية تدافع بشدة عن الدولي الجزائري يوسف بلايلي .. لهذا السبب !

شاهد بالفيديو .. إعلامية فرنسية تدافع بشدة عن الدولي الجزائري يوسف بلايلي .. لهذا السبب !

إعلامية فرنسية تدافع بشدة عن الدولي الجزائري يوسف بلايلي algerie youcef belaili brest anne laure bonnet
إعلامية فرنسية تدافع بشدة عن الدولي الجزائري يوسف بلايلي algerie youcef belaili brest anne laure bonnet


إعلامية فرنسية تدافع بشدة عن الدولي الجزائري يوسف بلايلي
algerie youcef belaili brest anne laure bonnet

ردت الصحفية الفرنسيىة  “آن لور بوني” على حملة التنمر التي تطال الدولي الجزائري يوسف بلايلي بعد أن بدت عليه معالم لعدم إتقانه للغة الفرنسية في الفيديو الذي نشرته إدارة ناديه الجديد ستاد بريستوا خلال تقديمه للجماهير


وتهجم بعض الفرنسيين على محارب الصحراء بسبب عدم إتقانه الغتهم التي  تحتل المرتبة الخامسة من حيث الانتشار ، وأخذت الهذه القصة أبعاد عنصرية ، وبالرغم من أن جميع اللاعبين الأجانب الذين ينتقلون إلى الدوري الفرنسي لا يتقنون الفرنسية جيدا


وردت الصحفية الفرنسية بشدة على الذين يشنون حملة تنمر على الدولي الجزائري يوسف بلايلي قائلة:  “انتقاد شخص يبذل مجهودا ليتحدث بلغتنا هو أشبه بالبصق على شخص يمد لك اليد ليصافحك”.وتابعة : “إنه أمر مخزٍ”



واضافت الأعلامية الفرنسية ، أن هؤلاء الذين ينتقدون بلايلي هم نفسهم من يرتكبون أخطاءً في الصرف والنحو رغم أنها لغتهم الأم.

شاهد الفيديو



التعليقات

أحدث أقدم