رسميا هذا هو موعد إعادة مباراة الجزائر امام الكاميرون علي هذه القناة ... ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia رسميا هذا هو موعد إعادة مباراة الجزائر امام الكاميرون علي هذه القناة ... !

رسميا هذا هو موعد إعادة مباراة الجزائر امام الكاميرون علي هذه القناة ... !

رسميا هذا هو موعد إعادة مباراة الجزائر امام الكاميرون علي هذه القناة
 رسميا هذا هو موعد إعادة مباراة الجزائر امام الكاميرون


قررت  إدارة قناة  ssc sport إعادة بث مباراة الجزائر امام الكاميرون غدا الجمعة 31 ماس 2022 علي الساعه 15:00 بتوقيت تونس والجزائر على ssc 3  وياتي هذا تلبيتا لرغبة المُشاهدين


ويذكر ان منتخب الجزائر فشل في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم "قطر 2022"، إثر هزيمته في عقر داره أمام نظيره الكاميروني (1-2) في لقاء الإياب الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي بمدينة البليدة.


هذا وتجدر الاشارة الى انه الاتحاد الجزائري "الفاف"طلب الخميس من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فتح تحقيق فيما حدث وإعادة المباراة التي حُرمت على إثرها الجزائر من التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها.


وكشف الاتحاد الجزائري بأنه سيعتمد على جميع الوسائل من أجل استعادة حق "المنتخب الوطني" حيث يشكك الجزائريون في أحقية احتساب الهدف الأول للمنتخب الكاميروني، وإلغاء هدف إسلام سليماني بداعي التسلل (الدقيقة 49)، فضلا عن اللقطات التي طالب فيها "ثعالب الصحراء" بالحصول على ركلات جزاء.



التعليقات

أحدث أقدم