رئيس الجمهورية قيس سعيد يهاجم "إسرئيل" بسبب انتهاك حرمة المسجد الأقصى: من يدّعي الحرية فلينظر إلى المظلمة في فلسطين.. ونحن معهم بكل إمكانياتنا " ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia رئيس الجمهورية قيس سعيد يهاجم "إسرئيل" بسبب انتهاك حرمة المسجد الأقصى: من يدّعي الحرية فلينظر إلى المظلمة في فلسطين.. ونحن معهم بكل إمكانياتنا " ! (فيديو)

رئيس الجمهورية قيس سعيد يهاجم "إسرئيل" بسبب انتهاك حرمة المسجد الأقصى: من يدّعي الحرية فلينظر إلى المظلمة في فلسطين.. ونحن معهم بكل إمكانياتنا " ! (فيديو)

قيس سعيد المسجد الأقصى فلسطين
قيس سعيد المسجد الأقصى فلسطين

 

عبر رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال مأبة إفطار بقصر قرطاج مساء اليوم الجمعة 22 أفريل 2022 عن مساندته للقضية الفلسطينية، وذلك بحضور سفراء الدول العربية والإسلامية الشقيقة ورؤساء مكاتب المنظمات العربية والإسلامية المعتمدين بتونس.


وقال رئيس الدولة ''كل إحساسنا في هذه اللحظات مع أشقائنا في فلسطين.. نحن معهم بكل إمكانياتنا حتى تعود فلسطين إلى صاحبها الشرعي وتعود القدس إلى فلسطين وللأمة كلها.. ''


وأضاف رئيس الجمهورية أن من يدّعي الحرية فلينظر إلى المظلمة المتواصلة على مدى أكثر من قرنين، وفق تعبيره، متابعا '' هذا الحق الإنساني الذي لا يمكن لأحد أن ينكره ولن نتوانى في أن نكون مع الشعب الفلسطيني في أي خطوة يخطوها..''



ويذكر أن قصر قرطاج احتضن مساء اليوم الجمعة مأدبة إفطار بحضور رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، وأعضاء الحكومة، وسفراء الدول العربية والإسلامية الشقيقة ورؤساء مكاتب المنظمات العربية والإسلامية المعتمدين بتونس.


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم