المقاتل التونسي منير اللزاز "Mounir Lazzez" يحقق فوزه الثاني في الـ ufc vegas 51 على "Ange Loosa" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia المقاتل التونسي منير اللزاز "Mounir Lazzez" يحقق فوزه الثاني في الـ ufc vegas 51 على "Ange Loosa" !

المقاتل التونسي منير اللزاز "Mounir Lazzez" يحقق فوزه الثاني في الـ ufc vegas 51 على "Ange Loosa" !

 

الفنون القتالية المختلطة: منير اللزّاز يعود للإنتصارات
المقاتل التونسي منير اللزاز "Mounir Lazzez" ufc vegas 51  "Ange Loosa

فاز فجر الأحد 17 أفريل 2022، البطل التونسي في رياضة الفنون القتالية المختلطة الملقب بالقناص منير اللزّاز على خصمه الكونغولي الحامل للجنسية السويسرية أنجي لوسا ضمن منافسات بطولات الUFC للمحترفين.


وتمكن اللزّاز من السيطرة على النزال بعد أداء فني قوي ومتميّز وتمكن من الحصول على إجماع القضاة خلال الثلاث جولات ( 30-27، 30-27، 30-27) في النزال الذي احتضنته حلبة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.


وهذا الفوز هو الثاني للزّاز في المباريات الإحترافية التي يخوضها تحت لوائح ال ufc vegas 51 المنظمة الأشهر عالميًا في الرياضات القتالية، بعد أن كان قد انقاد لهزيمة في شهر جانفي العام الفارط أمام خصمه البرازيلي وارلي ألفيز بالضربة الفنية.


وبهذا الإنتصار حقق البطل التونسي (34 سنة) إنتصاره الحادي عاشر في مسيرته الإحترافية التي تضم 13 نزال ( 11 انتصار هزيمتين).






التعليقات

أحدث أقدم