رسميا ... المنتخب الاسترالي يتأهل إلى مونديال قطري ويلتحق بمجموعة تونس والدنمارك و فرنسا ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia رسميا ... المنتخب الاسترالي يتأهل إلى مونديال قطري ويلتحق بمجموعة تونس والدنمارك و فرنسا !

رسميا ... المنتخب الاسترالي يتأهل إلى مونديال قطري ويلتحق بمجموعة تونس والدنمارك و فرنسا !

أستراليا تلتحق بمجموعة تونس في المونديال
أستراليا تلتحق بمجموعة تونس في المونديال

 

Gr D – Mondial 2022 : ça sera l’Australie avec la Tunisie

رسميا اكتمال مجموعة المنتخب التونسي في كاس العالم


تأهل المنتخب الاسترالي بصفة رسمية إلى المونديال القطري إثر تغلّبه في مباراة الملحق القاري التي دارت ليلة هذا اليوم، الإثنين 13 جوان 2022، بملعب “أحمد بن علي” بالعاصمة القطرية الدوحة على المنتخب البيروفي بالركلات الترجيحية 5-4 ، وذلك بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة التعادل 


وبهذا الانتصار، التحق منتخب استراليا في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” بالمجموعة الرابعة التي تضم كل من منتخبات تونس والدنمارك و فرنسا.


وللتذكير، فإن المنتخب التونسي سيواجه في الجولة الأولى ضمن مرحلة المجموعات من المونديال القطري نظيره الدنماركي يوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال،


وسيلاقي في المباراة الثانية المنتخب الاسترالي يوم السبت 26 نوفمبر 2022 ابتداءا من الساعة الحادية عشر صباحا،


في حين، ستختتم نسور قرطاج مبارياتها في الدور الأول بملاقاة المنتخب الفرنسي بطل العالم وذلك يوم الاربعاء 30 نوفمبر 2022 انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.


التعليقات

أحدث أقدم