بطاقة إيداع بالسجن في حق شاب بعد أن اشتكاه الممثل ياسين بن قمرة .. التفاصيل ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بطاقة إيداع بالسجن في حق شاب بعد أن اشتكاه الممثل ياسين بن قمرة .. التفاصيل ! (فيديو)

بطاقة إيداع بالسجن في حق شاب بعد أن اشتكاه الممثل ياسين بن قمرة .. التفاصيل ! (فيديو)

ياسين بن قمرة
 ياسين بن قمرة

yassine ben gamra haters

 ياسين بن قمرة


علمت موزاييك أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس أصدرت اليوم الإثنين 13جوان 2022 بطاقة إيداع بالسجن في حق شاب اشتكاه الممثل ياسين بن قمرة من أجل الإساءة إلى الغير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


ويتعلق ملف القضية باتهام المشتكى به وهو شاب من سكان العاصمة بنشر تدوينات وصور وتسجيلات فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي رأى فيها الشاكي وهو الممثل ياسين بن قمرة إساءة إليه وإلى عائلته بالإضافة إلى عبارات منافية للأخلاق توجه بها نحوه المشتكى به.


وحسب ملف القضية فقد تعهد أعوان الفرقة المركزية الخامسة للحرس الوطني بالعوينة بالبحث في ملابسات الشكاية وبعد سماع تصريحات المشتكى به احتفظوا به يوم السبت الماضي قبل أن تتم إحالته اليوم على أنظار النيابة العمومية والتي بعد اطلاعها على نتائج الأبحاث أصدرت بطاقة إيداع بالسجن في حق المشتكى به وإحالته على المجلس الجناحي على أن تعيّن جلسة محاكمته لاحقا.




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم