عركة على المباشر بين هالة الذوادي وحاتم بالحاج :"أحنا نصورو في واقع التوانسة.. موش نكتبو في السيتكومات " (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عركة على المباشر بين هالة الذوادي وحاتم بالحاج :"أحنا نصورو في واقع التوانسة.. موش نكتبو في السيتكومات " (فيديو)

عركة على المباشر بين هالة الذوادي وحاتم بالحاج :"أحنا نصورو في واقع التوانسة.. موش نكتبو في السيتكومات " (فيديو)

hatem-belhaj-ifm-feya9in-hela-dhaouadi
عركة على المباشر بين هالة الذوادي وحاتم بالحاج

 

hatem belhaj ifm feya9in hela dhaouad

عركة على المباشر بين هالة الذوادي وحاتم بالحاج


استنكر حاتم بلحاج الكرونيكور في برنامج Feya9inعلی راديو إي أف أم، تمرير برنامج القفة على قناة حنبعل الذي تقدمه هالة الذوادي ومريم بن عمو، مشهد امرأة تحتضر كانت قد توفيت بعد تصوير الحلقة.



واعتبر بلحاج أن في ذلك انتهاك للحرمة الجسدية للإنسان، قائلا إنه لا شيء يسمح بتمرير صورة شخص يحتظر وتلقينه الشهادة، وجاء على لسانه: “أسأل هالة الذوادي هل كانت تقبل هي كان جا برنامج عدى حد من عائلتها في الوضعية هذيكا”.



وفي إطار حق الرد، تدخلت الاعلامية هالة الذوادي صباح اليوم الاربعاء 15 جوان 2022، في برنامج “فايقين” على اذاعة إي أف أم صباح اليوم وردت على حاتم بلحاج قائلة “أحنا نصوروا في واقع التوانسة بش الناس تعاون.. موش نكتبتو في السيتكومات ونخنتبو في السيناريوهات الخيالية وكي تجبد انسان في مرض والا حاجة خايبة من باب الادب والتربية قول اللطف عليه وربي يبعد عليه الشر موش تقولها اكاكة، وبرنامج القفة خلى برشة ناس تعاون وتحس بالزواولة".


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم