جميلة الشيحي تنهار بالبكاء :"عرست مرتين وطلقت وأنجبت زوز صغار وماتو ويتيمة الأب والأم وحتى خويا توفى ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia جميلة الشيحي تنهار بالبكاء :"عرست مرتين وطلقت وأنجبت زوز صغار وماتو ويتيمة الأب والأم وحتى خويا توفى ! (فيديو)

جميلة الشيحي تنهار بالبكاء :"عرست مرتين وطلقت وأنجبت زوز صغار وماتو ويتيمة الأب والأم وحتى خويا توفى ! (فيديو)

جميلة الشيحي jamila chihi
جميلة الشيحي jamila chihi 


 jamila chihi

جميلة الشيحي


في لقاء ملئه الصراحة وكشف الجانب الانساني للفنان والممثل، قالت الممثلة جميلة الشيحي في برنامج لاباس شو مع الاعلامي نوفل الورتاني، ان ما حدث لها من مصائب جمّة في حياتها جعلها تفكر أحيانا في أمور غير جيدة وربما لا يحمد عقباه ومن بينها الذهاب الى العرافات والدجالين لمحاولة فهم ما يحدث لها من مشاكل وصعوبات ولكنها في الاخير تقرر الاستغفار والتراجع وتقبل كل هذه الحوادث الأليمة كما أمر الله عز وجل.


واضافت جميلة الشيحي كاشفة أنها مرّت بعديد المصائب الكبرى لكنها لم تتحطم ولازالت حد اللحظة تحتفظ بقوتها وبسمتها عل فمها رغم كل الآلم في قلبها بداية من طلاقها الأول والثاني و وفاة طفلاها الاثنين وهم رضع وموت شقيقها أثناء تصويرها لسيتكوم شوفلي حل واخيرا فقدان أمها وأبيها، لتبقى الان تعيش وحيدة في هذه الدنيا.


فيديو

التعليقات

أحدث أقدم