بالفيديو .. جمهور غفير يواكب حفل راغب علامة في مهرجان قرطاج :"حتى الأطفال حافظين الأغاني.." !

بالفيديو .. جمهور غفير يواكب حفل راغب علامة في مهرجان قرطاج :"حتى الأطفال حافظين الأغاني.." !

جمهور غفير في حفل راغب علامة
جمهور غفير في حفل راغب علامة

 ragheb alama carthage 2022

جمهور غفير في حفل راغب علامة
جمهور غفير يواكب حفل راغب علامة في مهرجان قرطاج 


عاد "السوبر ستار" راغب علامة إلى مهرجان قرطاج الدولي في دورته ال56 بأغان جديدة وبشوق كبير للجمهور التونسي الذي لطالما كان حاضرا في حفلات راغب بأعداد غفيرة.



و غصت مدارج المسرح الروماني بقرطاج بالجمهور وكانت الطوابير طويلة أمام مدخل المسرح منذ ساعات مبكرة بعد ظهر السبت قبل عرض راغب علامة الذي صعد على الركح حوالي العاشرة ليلا متألقا كعادته في لباس أبيض أنيق.



على غرار كل حفلاته التي يحييها في تونس كان راغب في مستوى انتظارات محبيه وقدم باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة كذلك التي لازال الجمهور يحفظها عن ظهر قلب : "تركني لحالي"، " أنا اسمي حبيبك"، "أنت الحب الكبير" "نسيني الدنيا"، والعديد من الأغاني الأخرى رددها الجمهور وصدح بكلماتها بصوت عال مع الفنان النجم.



وفي ندوة صحفية بعد الحفل، قال النجم اللبناني، راغب علامة إن بينه وبين تونس "قصة حب لا تخفى على أحد" معبرا عن سعادته بحضور ثلاثة أجيال ضمن جماهير حفله: "لقد شاهدت الجدة والابنة والحفيدة معا داخل المسرح وغنوا معي جميعهم وهذا مشهد يبعث في فرحا لا يشرح بالكلام إنه الحب المتبادل بيني وبين جمهوري".



كما عبر السوبر ستار عن اندهاشه بأن الجمهور التونسي كله كان يحفظ أغانيه حتى الأطفال والشباب الذين رددوا معه أغاني طرحها في السوق قبل ولادتهم بسنوات .


ثراء الرصيد الموسيقي الفني لراغب علامة ونجاح أغلب ألبوماته وأغانيه الفردية والكليبات، وذكاء هذا الفنان وحسن اختياره لفقرات الحفل الموسيقي، جعلت الجمهور متابعا وافيا للعرض حتى نهايته فرقص وغنى وصفق طويلا لنجمه المفضل.


و قد أعرب الكثير من الحاضرين عن إعجابهم الشديد بنجم السهرة راغب علامة ، ملاحظين أنه لم يتراجع أداؤه سواء من حيث الغناء أو الحركة على الركح وتفاعله الكبير مع الجمهور مشرين الى ان التقدم في السن لم ينل من بريق السوبر ستار شيئا فقد ملأ أرجاء المسرح بحركية وخفة وتفاعل مع الجمهور بشكل كبير كعادته وأسعده فكان في مستوى الانتظارات وتطلعات جمهور متنوع من فئات عمرية مختلفة من يافعين وشباب وكهول لكل منهم قصة مع أغاني الحب والرومانسية والرقة.


و لمدة ساعتين متتاليتين دون توقف ، قدم السوبر ستار أداء موسيقيا مبهرا يعكس خامة صوته المميزة واجتهاده الواضح في اختيار أغان بسيطة الكلمات ومميزة اللحن طيلة مسيرته الفنية التي فاقت ثلاثة عقود.


الفيديو :

Post a Comment

أحدث أقدم
close