شاهد بالفيديو.. فضيحة في المباشر على اذاعة تونسية و البطلة مريم الدباغ ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شاهد بالفيديو.. فضيحة في المباشر على اذاعة تونسية و البطلة مريم الدباغ !

شاهد بالفيديو.. فضيحة في المباشر على اذاعة تونسية و البطلة مريم الدباغ !

في المباشر كاميرا البث تفضح مريم الدباغ
 كاميرا البث تفضح مريم الدباغ

 

meryem dabbagh ifm

فضيحة مريم الدباغ  في المباشر


شاهد بالفيديو: في المباشر كاميرا البث تفضح بية الزردي ..وصدمة كبيرة لمتابعيها !



في حوار جريء من نوعه، استضاف الاعلامي محمد الخماسي الانستغراموز والوجه الاعلامي المثيرة للجدل دائما وابدا مريم الدباغ “مليكة الارقام القياسية في نسب المشاهدة كاسمها الاخير، للحديث عن تفاصيل صعودها الكبير من لا شيء الى اكثر شخصية مستفزة ذات ثقة عالية للتونسيين ولكل متابعيها.




وقد كشفت مريم الدباغ في هذا الحوار انها تعتبر نفسها بضاعة قابلة للاستهلاك وان الجمهور التونسي لا يمكنه العيش بدون استهلاك هذه البضاعة الغالية وهي تسمح باستخدام شكلها الجميل والانيق لاجل الترويج والاشهار للملابس او ادوات التجميل…الخ ، مؤكدة انها لا تقبل العروض الهزيلة مثل “مليون او زوز ملايين” بل “9 ملايين او اكثر”.



 

وتابعت مريم الدباغ كاشفة ان ما وصلت له اليوم ليس من فراغ بل حصاد الدراسة التي تلقتها افضل المعاهد في مدينة لندن البريطانية، وختمت مريم الدباغ كاشفة ان جل ما تشاركه على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل الترفيه والتسلية فقط وليس اجل غاية اخرى معتبرة نفسها نجمة.


الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم