مصر فضيحة مدوية: تسريب فيديو صادم لـ محمد رمضان يمارس الشذوذ الجنسي مع رجل خليجي بغرفته.. يستفز الجمهور.. والأخير يرد (التفاصيل) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مصر فضيحة مدوية: تسريب فيديو صادم لـ محمد رمضان يمارس الشذوذ الجنسي مع رجل خليجي بغرفته.. يستفز الجمهور.. والأخير يرد (التفاصيل)

مصر فضيحة مدوية: تسريب فيديو صادم لـ محمد رمضان يمارس الشذوذ الجنسي مع رجل خليجي بغرفته.. يستفز الجمهور.. والأخير يرد (التفاصيل)

 

scandal-mohammad-ramadan-gay-porn-video
محمد رمضان مع يمارس اللواط مع رجل بغرفته

SCANDAL : Mohammad Ramadan The Gay Porn Video


  • اتفرج الان.. قبل الحذف تسريب فيديو فضيحة محمد رمضان الشاذ كامل
  • فيديو محمد رمضان مع رجل خليجي في الفندق كامل فضيحة الشذوذ الجنسي
  • فيديو فضيحة محمد رمضان
  • مصر.. فيديو مثير للجدل للفنان محمد رمضان يتهمه بالشذوذ الجنسي والفنان يرد


ننشر فيديو فضيحة محمد رمضان كامل قبل الحذف وبدون تقطيع ، حيث تصدر فيديو نسب للممثل المصري محمد رمضان محركات البحث فيديو محمد رمضان الاخير كامل، ولهذا نكشف حقيقة مقطع فيديو محمد رمضان .


فيديو فضيحة محمد رمضان

فيديو محمد رمضان الأخير ، فقد قام العديد من رواد وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي بتوزيع فيديو منسوب للفنان محمد رمضان يعتلي شخص ويمارس الرزيلة والشذوذ الجنسي ، مما تسبب في جدل كبير .


لكن الفيديو المتداول عن الشذوذ الجنسي لـ محمد رمضان تم تداوله بكثره كبيره في الساعه الاولى من صباح امس وغير معروف حقيقة الفيديو ، فمن الممكن أن يكون مونتاج على برامج الجرافيك لتشوية الصورة.




حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بفيديو محمد رمضان الأخير، الذي أثار ذهول الجمهور لإتهامه بالشذوذ الجنسي ليصبح حديث الجمهور عبر السوشيال ميديا.



إتهم العديد من مستخدمي منصات التواصل الفنان محمد رمضان بالشذوذ الجنسي ، وهنا ظهر تعليقه حول تلك الاتهامات التي نالت من سمعته، وجعلته في موضع محرج أمام جمهوره ومتابعيه.

حيث روج عدد من النشطاء فيديو يظهر الفنان محمد رمضان بصحيته رجل آخر في وضع مخل، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين الجماهير في الوطن العربي.


حرص محمد رمضان، أن يرد على تلك الأقاويل المتداولة والتي انتشرت بسرعة مكوكية في لمح البصر، ليوضح لجمهوره الحقيقة.


رد محمد رمضان

نال الغضب من الفنان محمد رمضان بعدما تم تداول اسمه في تلك الأنباء، الأمر الذي أثار استفزازه، قائلًا: «دي إشاعة مايتسكتش عليها، انتصارا لجمهوري وديني وبلدي واسمي والجيش الي خدمت فيه ».


واستطرد محمد رمضان حديثه عن الفيديو المنسوب له، قائلًا «حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة مش عشان حاجة، عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده، الله يقرفك يا شيخ».


واضاف :محمد رمضان يركب فيراري يركب لامبورجيني لاكن ميركبش راجل عيب كدة”.


واعرب رمضان، عن غضبه الشديد بسبب ذلك الفيديو المنتشر، رافضًا اتهامه بالمثلية الجنسية، موضحًا أن تلك الأقاويل عارية تمامًا من الصحة وما هي إلا شائعة لتثير الجدل حوله.


"فضيحة الممثل محمد رمضان الشاذ الجنسي"


 


 

التعليقات

أحدث أقدم