بسبب إطلالتها المثيرة للجدل على ركح مهرجان قفصة: بالفيديو .. بية الزردي تهاجم بقوة أمينة فاخت "شنوه هذا يا أمينة وخيتي حتي رقاصات شارع محمد علي موش هكة؟"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بسبب إطلالتها المثيرة للجدل على ركح مهرجان قفصة: بالفيديو .. بية الزردي تهاجم بقوة أمينة فاخت "شنوه هذا يا أمينة وخيتي حتي رقاصات شارع محمد علي موش هكة؟"!

بسبب إطلالتها المثيرة للجدل على ركح مهرجان قفصة: بالفيديو .. بية الزردي تهاجم بقوة أمينة فاخت "شنوه هذا يا أمينة وخيتي حتي رقاصات شارع محمد علي موش هكة؟"!

بية الزردي تهاجم بقوة أمينة فاخت
بية الزردي تهاجم أمينة فاخت

baya zardi amina fakhet

بية الزردي تهاجم بقوة أمينة فاخت


اثارت اطلالة الفنانة التونسية امينة فاخت خلال حفلها ، مساء أمس الأحد ، في مهرجان قفصة الدولي جدل حيث تبادل رواد التواصل الاجتماعي صورا تظهر فيها امينة بلباس لا يليق بمهرجان قفصة الدولي حسب بعض التعاليق .


و عبّر البعض الآخر من الجمهور الحاضر عن استيائهم عبر تدوينات تم نشرها على الفايسبوك، معتبرين أنها كانت تغني بطريقة غير أخلاقية على خشبة المسرح "ليلة كاملة وهي قولو آه قولو آه"، حسب تعليق البعض.


و لم ينل حفل أمينة فاخت جمهور مهرجان قفصة حيث لم تغني المطربة رغم تعطش جمهور للاغاني الطربية التي عرفت بها امينة فاخر طيلة مسيرتها ولم تكن السهرة في تطلعات الجمهور.


وردّا على تلك الانتقادات، نشرت الإعلامية بيةً الزردي تدوينة عبر حسابها في "استوري أنستغرام" تهاجم فيها امينة فاخت اثر رقصها بطريقة مغرية وحركتها الغريبة


قائلا :" شنوه هذا يا أمينة وخيتي حتي رقاصات شارع محمد علي موش هكة؟ ... Trop vulgaire 

 

أمينة فاخت تحشم La Honte .. ضحكولو تمد على طولو"



 





الفيديو:


1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم