سبب اختفاء ابوفله😳؟ .. AboFlah يخرج عن صمته ويكشف.. - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سبب اختفاء ابوفله😳؟ .. AboFlah يخرج عن صمته ويكشف..

سبب اختفاء ابوفله😳؟ .. AboFlah يخرج عن صمته ويكشف..

يتساءل متابعو قناة “AboFlah” عبر اليوتيوب، عن سبب اختفاء ابو فله المفاجئ عن جمهوره، وما حقيقة الأنباء المزعومة بشأن تدهور وضعه الصحي، ورحيله عن عالمنا في ظروف غامضة.

مما لا شك فيه، أن “حسن” أبو فلة، من أفضل صانعي المحتوى في العالم، والأول على مستوى المنطقة العربية بأكثر من 26 مليون مشتركاً من خلال قناته الرسمية على يوتيوب. أثار اليوتيوبر الكويتي أبو فله، حالة من الذعر بين جمهوره، بعد اختفائه لفترة طويلة عن نشر الفيديوهات، وعدم مشاركة متابعيه بأي صور من خلال مختلف حساباته الشخصية على وسائل السوشيال ميديا.

فمنذ شهر يوليو الماضي، لم يشارك حسن أبو فله أي منشور مع معجبيه عبر حسابه الشخصي على “انستقرام”، ومضى أكثر من 30 يوماً على عدم نشره لأي حلقات عبر قناته على يوتيوب. وفي التفاصيل، أتضح أن هذه المرة الأولى التي يغيب فيها أبو فله عن متابعيه، مما أدى إلى تكهن رواد التواصل بأسباب اختفائه، وتباينت ردود الأفعال.




ابوفله ينشر فيديو ويكشف سبب اختفاءه


 

التعليقات

أحدث أقدم