صادم .. بعد ظهورهما في برنامج "صفي قلبك" : يطعن زوجته ويحيلها على الإنعاش.. تفاصيل مؤثرة من قريبتها (فيديو)

صادم .. بعد ظهورهما في برنامج "صفي قلبك" : يطعن زوجته ويحيلها على الإنعاش.. تفاصيل مؤثرة من قريبتها (فيديو)

برنامج-صفي-قلبك
 يطعن زوجته ويحيلها على الإنعاش بعد ظهورهما في برنامج "صفي قلبك"

 

emission saffi kalbek


إثر ورود معلومات لدى مركز الأمن الوطني بالكبارية مفادها تعرض إمرأة إلى الطعن بواسطة آلة حادة (موس بوسعادة)، تم على الفور تحول الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بجبل الجلود إلى مكان الواقعة أين عُثر عليها بحالة حرجة، وتم نقلها على جناح السرعة من قبل أعوان الحماية المدنية إلى إحدى المستشفيات بالجهة.



وبإيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة وتكثيف التحريات الميدانية، أمكن ضبط الجاني مختبئ بأحد أسطح المنازل المهجورة رغم محاولته الفرار وحجز سلاح الجريمة.


بالتحري مع المعني اعترف بكل ما نُسب إليه بتعلّة اكتشافه لخيانتها له.


باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ به والأبحاث متواصلة على صعيد الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بجبل الجلود .


وكشفت قريبة الضحية تفاصيل مؤلمة حول الحادثة.


و تحدّثت إلى راديو اي اف ام قائلة أن الضحية قبل أشهر قليلة كان لها مرور في البرنامج التلفزي صفي قلبك من تقديم جعفر الڨاسمي والذي تبثه قناة الحوار، لتتصالح مع زوجها و تبدأ صفحة جديدة في حياتها بعد خلافات متعددة و تعرضها للطعن من طرف اخت زوجها بسيدي بوزيد مقر سكناها مع زوجها واهله، لتتفاجأ عند استيقاظها و مزاولتها لحياتها اليومية بطريقة عادية بطعن زوجها لها 


و أغلق عليها الباب بالمفتاح تاركها تنزف :" ضيعت برشا دم، راهي حالتها تاعبة برشا نفسيا و جسديا.. الاطباء تعبوا و هما يخيطو في جروحها".


الفيديو :


Post a Comment

أحدث أقدم
close