بالفيديو.. الممثل قصي خولي يشجع أنس جابر في نصف نهائي دورة أمريكا.. ويصرخ في المدرجات ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. الممثل قصي خولي يشجع أنس جابر في نصف نهائي دورة أمريكا.. ويصرخ في المدرجات !

بالفيديو.. الممثل قصي خولي يشجع أنس جابر في نصف نهائي دورة أمريكا.. ويصرخ في المدرجات !

أنس-جابر
أنس جابر



kosai khauli ons jabeur us open


نشر الممثل السوري قصي خولي فيديوهات عبر خاصية "ستوريز" على حسابه الخاص في انستغرام و هو يتابع مباراة نصف النهائي لبطولة امريكا المفتوحة للتنس و التي تنافست فيها كل من اللاعبة التونسية أنس جابر و نظيرتها الفرنسية كارولين غارسيا و عرفت فوز أنس .

ويظهر الفيديو تشجيعه وفرحته بفوز أنس حيث صرخ بأعلى صوته "براافو برافو أنس"، اكيد وهي لا تحمل على عاتقها تمثيل المرأة التونسية فقط بل حتى العربية.


و سبق لقصي خولي لقاء البطلة التونسية نيويورك الأسبوع الماضي معلقا "مبروك للتحقيقك فوز كبير ".


وحققت أنس جابر فوز بنتيجة مجموعتين دون رد تفاصيلها 6-1 و6-3، لتتمكن بذلك من بلوغ ثاني نهائي على التوالي في إحدى البطولات الكبرى بعد الوصول إلى نهائي دورة ويمبلدون.


وأصبحت التونسية أُنس جابر أول لاعبة عربية وإفريقية تبلغ نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس، بعدما سحقت منافستها الفرنسية كارولين غارسيا بنتيجة 6-1 و6-3 الليلة الماضية، وتأهلت إلى النهائي الثاني لها في البطولات الأربع الكبرى هذا العام (غراند سلام).


الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم