بالفيديو.. لطفي العماري يكشف:"أنا عامل كيف على الـ JCC .. خاطر فرصة باش مصممين الأزياء يوريو خدمتهم"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. لطفي العماري يكشف:"أنا عامل كيف على الـ JCC .. خاطر فرصة باش مصممين الأزياء يوريو خدمتهم"!

بالفيديو.. لطفي العماري يكشف:"أنا عامل كيف على الـ JCC .. خاطر فرصة باش مصممين الأزياء يوريو خدمتهم"!

لطفي-العماري
لطفي العماري


lotfi laamari jcc 2022 carthage film festival 

لطفي العماري


انطلقت الدورة الـ 33 لأيام قرطاج السينمائية بتونس، وذلك تحت شعار «حلّ الثنية»، وتتواصل إلى 5 نوفمبر الجاري.



حضر الحفل مجموعة من وجوه السينما العربية والإفريقية، ومن بين الحضور الفنانتان المصريتان بشرى وهالة صدقي، والمبدعة السورية منى واصف التي عبرت عن مدى سعادتها بتكريمها من قبل إدارة المهرجان والفنان عبد المنعم عمايري والفنانة شكران مرتجى، والبنانية ندى أبو فرحات.




وسجلت هذه الدورة غياب أبرز الوجوه الفنية التونسية التي اشتهرت على الساحة العربية بأعمال سينمائية وتلفزيونية متنوعة على غرار الفنان ظافر العابدين وهند صبري ودرة زروق التي عرفت بوفائها لأبرز المهرجانات السينمائية العربية وهو ما اثار جدلا لدى الرأي العام من النقاد والإعلاميين والمتابعين لفعاليات المهرجان الذي يعتبر الحدث السينمائي الابرز والذي ينتظره الكثيرون.



وتعليقا على إطلالات النجوم في حفل الإفتتاح، تحدّث الإعلامي لطفي العماري البارحة في برنامج "تحت السور" على قناة التاسعة وقال :"أنا عامل كيف على المهرجان.. لأنه الي قاعد يصير في الافتتاح هو الي يعمل ضجة للمهرجان والي يخلي التونسي العادي يفيق الي فما مهرجان متاع سينما.. زادة عنا برشا مصممين أزياء يخدمو وهذه فرصة باش نشجعوهم ونشوفو خدمتهم..".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم