بالفيديو.. مغني الراب يوسفي :"كل يوم نصلّي الفجر حاضر في الجامع.. وكان نلبس بلوطة بابا يفسخني مالمضمون" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. مغني الراب يوسفي :"كل يوم نصلّي الفجر حاضر في الجامع.. وكان نلبس بلوطة بابا يفسخني مالمضمون"

بالفيديو.. مغني الراب يوسفي :"كل يوم نصلّي الفجر حاضر في الجامع.. وكان نلبس بلوطة بابا يفسخني مالمضمون"

مغني الراب يوسفي
yousfi


استضاف برنامج فكرة سامي الفهري ليلة البارحة السبت مغني الراب يوسفي، وأثارت تصريحاته جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وإعجاب التونسيين، حيث قال أنه لا يزال مواضبا على صلاته حتى بعد دخوله عالم الفن 



مؤكدا أنه ضد الكلام البذيئ في الأغاني وضدّ صبغة الشعر والوشم وكل مظاهر الزينة :"أنا كل يوم نقوم نصلي الفجر حاضر في الجامع وبعد نتعدى نعمل صحفة لبلابي في المنصف باي ومبعد نتعدى للاستوديو على روحي ... 





صلاتي هي حاجة بيني وبين ربي منحبش نبدى نحكي بيها والحمدلله ماعنديش لا مخدرات لا شي ... أنا ضد اني نغني مع رابور يقول كلام احرش لأنو عندي عايلتي تسمعني ، والله كي يقوم توباك من القبر لا نعملها".



وأضاف يوسفي :"غدوة بابا يسمعني نغني في كلام زايد ولا حد يغني معايا ماتجيش أنا نحشم ونقدرو برشا ... بابا كان يراني لابس بلوطة يفسخني من المضمون جملة وأنا أصلا منحملش هاك الصبيغة والشعر والتاتواج".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم