فتاة تونسية تنهار باكية :"أنا وأمي وخويا نباتو في الشارع.. بابا طردنا من الدار.. وكي نشوف البنات مع والديهم قلبي يوجعني" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فتاة تونسية تنهار باكية :"أنا وأمي وخويا نباتو في الشارع.. بابا طردنا من الدار.. وكي نشوف البنات مع والديهم قلبي يوجعني" (فيديو)

فتاة تونسية تنهار باكية :"أنا وأمي وخويا نباتو في الشارع.. بابا طردنا من الدار.. وكي نشوف البنات مع والديهم قلبي يوجعني" (فيديو)

fille-realite-tunisienne-youtube
فتاة تونسية تنهار باكية


realite tunisienne



أثارت مراهقة تونسية تفاعل وتأثر التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إثر ظهورها في مقطع فيديو من برنامج "الواقع التونسي" تحدّث فيه عن ظروفها المادية الصعبة وطرد والدها لها هي وأمها وشقيقها منذ سنوات، وقالت باكية :"بابا تخلى علينا حتى باش يسأل عليا لا.. آخر مرة ريتو كي كان عمري 12 سنة كي نمشيلو يطردني يقلي ماكش بنتي.. 




أنا وأمي وخويا وصلنا نباتو في الشارع في جرتو هو.. ساعات تبدى أمي ما عندهاش فلوس نباتو في الشارع.. وتوا مولات الدار تسالنا فلوس مهددين بالخروج من الدار.. أنا وصلت حبيت نحرق وشدوني.. وأمي ربي يعلم بيها.. أنا في العيد كي نشوف البنات معيدين مع والديهم قلبي يوجعني".



وقالت جارتها :"بوهم ما على بالوش يستهلك في المخدرات.. توا قاعدين ندورو حق خبزة ما عناش.. قالتلي توا نستخايل خبزة ومعاها حكة هريسة".



وأثارت تلك الفتاة تأثر التونسيين مطالبين السلطات المعنية لمساعدتها هي وعائلتها.



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم