نجاحات التونسيين متواصلة : منصة ألعاب إلكترونية تشتري الشركة التونسية الناشئة Galactech مقابل 50 مليار - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia نجاحات التونسيين متواصلة : منصة ألعاب إلكترونية تشتري الشركة التونسية الناشئة Galactech مقابل 50 مليار

نجاحات التونسيين متواصلة : منصة ألعاب إلكترونية تشتري الشركة التونسية الناشئة Galactech مقابل 50 مليار

Galactech

 



أعلنت منصة الألعاب الإلكترونية المصرية GBarena منذ سويعات قليلة عن استحواذها على شركة الألعاب التونسية الناشئة “Galactech” ،و ذلك في صفقة تبادلية للأسهم قدرت قيمتها بمبلغ 15 مليون دولار ،حسب ما أورده موقع Forbes في نسخته للشرق الأوسط.




تمتلك منصة GBarena المصرية قرابة 700 الف مستعمل في 27 بلدا حول العالم، بالأخص في مصر و الخليج، و هي تهدف من خلال استحواذها على شركة Galactech التونسية إلى تعزيز حضورها في تونس كذلك إلى جانب دبي و الرياض.



يذكر أن شركة Galactech التونسية تمتلك ما يناهز 200 الف مستعمل، و قد جمعت مبلغ 1,5 مليون دولار في ثلاث جولات تمويلية من OTF و OQAL angels و Younsi Family .



هذا و أكدت منصة GBarena المصرية أن أسواق الخليج و خاصة السعودية و الإمارات تمثل فرص نمو هائلة في مجال الألعاب الإلكترونية خلال عام 2023.




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم