بعد الاتفاق بين وديع الجرئ و والي صفاقس : رسمي.. هذا هو موعد مباراة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي... التفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد الاتفاق بين وديع الجرئ و والي صفاقس : رسمي.. هذا هو موعد مباراة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي... التفاصيل

بعد الاتفاق بين وديع الجرئ و والي صفاقس : رسمي.. هذا هو موعد مباراة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي... التفاصيل

موعد مباراة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي

 

match cs sfaxien vs esperance date



تم اليوم الاربعاء 4 جانفي 2023، الاتفاق بين رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجرئ، ووالي صفاقس فاخر الفخفاخ، على لعب مباراة الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي و الترجي في موعده المقرر يوم السبت القادم 7 جانفي 2023، حسب م أكدته “نسمة سبور”.



حيث أكدت المصادر أن الاتفاق كان اليوم بين رئيس الجامعة ووالي صفاقس عن طريق مكالمة هاتفية دارت بينهم ليتم رسميا تثبيت موعد الكلاسيكو يوم السبت في ملعب الطيب المهيري بصفاقس، في اطار الجولة الأولى اياب لدوري مجموعات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.



يذكر أن النادي الصفاقسي، قد احتج بعدم لعب هذه المباراة، حتى يتم استكمال المباريات المؤجلة، وبالتحديد مباراة الترجي الرياضي و النجم الساحلي، الذي تم تأجيلها لعدم وجود ملعب شاغر لاحتضانها.



وقد طالب النادي الصفاقسي بتأجيل مباراته مع الترجي حفاظا على السلم الاجتماعي وعلى حسن العلاقات بين الفرق التونسية وضمانا لمبدأ تكافؤ الفرص.


التعليقات

أحدث أقدم