برنامج النقل التلفزي لمباراة الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة والنادي الإفريقي في كأس تونس.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة والنادي الإفريقي في كأس تونس.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة والنادي الإفريقي في كأس تونس.. التفاصيل !

s-a-menzel-bourguiba-vs-club-africain-coupe-de-tunisie
النقل التلفزي لمباراة الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة والنادي الإفريقي في كأس تونس

 

Stade Africain de Menzel Bourguiba Club Africain Coupe De Tunisie


الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة والنادي الإفريقي في كأس تونس


يستقبل الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة اليوم ضيفه النادي الإفريقي في عرس كروي في المدينة في إطار ربع نهائي كأس تونس لكرة القدم ..وستكون المواجهة التي تنطلق في الواحدة والنصف ظهرا مواجهة بين الطموح من جهة والخبرة والتاريخ من جهة أخرى.



على الورق يبدو النادي الإفريقي في طريق مفتوح للترشح بالنظر للفارق الفني الكبير بين الفريقين لكن أبناء سعيد السايبي يدركون أن للكأس أحكامه خاصة أن الفريق يعاني من غيابات كثيرة للاعبي منتخب الأواسط واللاعبين الأجانب..



معطى سيحاول أصحاب الأرض استغلاله وتأكيد أن المباراة قد تكون عرسا للمدينة لكنها لن تكون احتفالية للفريق الذي سيقاتل من أجل مواصلة الحلم.



موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان في كأس تونس



موعد مباراة الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة ضد النادي الإفريقي سيكون في يوم الأحد الموافق 26 فيفري 2023، حيث ستبدأ المباراة مع حلول الساعة:




13:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



القنوات الناقلة لمباراة الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة والنادي الإفريقي بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة ملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة والنادي الإفريقي بث مباشر، ستكون جماهير الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة والنادي الإفريقي على موعد لمتابعة مباراتهما المقبلة معًا من خلال شاشة قناة "ديوان سبورت" التي ستختص بنقل مجريات اللقاء على الهواء مباشرةً.




يمكنكم مشاهدة مباراة الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة ضد النادي الإفريقي بث مباشر الان في كأس تونس  بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 13:30- 


التعليقات

أحدث أقدم