ca vs css اليوم | مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي بث مباشر الأن في مرحلة التتويج الدوري التونسي

ca vs css اليوم | مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي بث مباشر الأن في مرحلة التتويج الدوري التونسي

 

cs-sfaxien-vs-club-africain-live-stream-ligue-1-tunisie-alkasstv
الإفريقي الصفاقسي اليوم | مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي بث مباشر الأن في مرحلة التتويج الدوري التونسي


cs sfaxien vs club africain live stream ligue 1 tunisie alkasstv

شاهد الآن.. بث مباشر النادي الإفريقي و النادي الصفاقسي اليوم مباشر



تقام قمة مباريات الجولة الثانية من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022/2023 بين النادي الإفريقي ومضيفه الصفاقسي على ملعب الطيب المهيري.


يحين موعد مباراة النادي الإفريقي والصفاقسي في مجموعة التتويج على Diwan sport live، بعد ظهر يوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش.

يدخل النادي الإفريقي المواجهة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الانتصار في الجولة الأولى على الاولمبي الباجي بهدفٍ دون رد، سجله أحمد خليل، في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

ويمتلك النادي الإفريقي 4 نقاط في رصيده قبل سفره إلى مدينة صفاقس اليوم، بعدما كان تحصل على نقطة كحوافز باحتلاله المركز الرابع في المرحلة الأولى.


على الجهة المقابلة، يأمل جمهور صفاقس أن يستغل فريقهم عامل الأرض من أجل تحقيق الانتصار الأول، وتعويض الخسارة المريرة التي تعرضوا لها في الجولة الاولى امام نادي النجم الرياضي الساحلي بنتيجة 0-1.

وتقدم أنيس بوجلبان باستقالته من تدريب عملاق صفاقس عقب الهزيمة امام النجم، وقررت إدارة CSS تعيين يسري بن كحلة كمدرب مؤقت.

بث مباشر صفاقس والافريقي


ينقل بث مباشر النادي الإفريقي والصفاقسي على Diwan Sport مباشر، بالإضافة الى قناة الكأس القطرية، كما ستنقل منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية تغطية حية للقاء.

كما تنقل ديوان Sport الثلاث مباريات المتبقية في الجولة الثانية من مجموعة التتويج في اليوم التالي، علماً بأن المنصة قامت باطلاق تطبيق app diwan sport من أجل تسهيل المتابعة أكثر على الجمهور.

يذكر أن مباراة اليوم بين النادي الأفريقي والصفاقسي هي الثالثة بينهما في مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي، حيث سبق وان تقابلا في هذه المرحلة بالموسم الماضي، وحقق CSS (سي اس اس) الانتصار في المباراة الأولى بينما انتهت المقابلة الثانية بالتعادل 0-0.



يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ضد النادي الإفريقي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:30- 

إرسال تعليق

أحدث أقدم