برنامج النقل التلفزي لمباراة ليبيا وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة ليبيا وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة ليبيا وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. التفاصيل !

القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

eliminatoires can 2023 libye vs tunisie


تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا، حيث لقاء الجولة الثانية بالمجموعة العاشرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، وتعرف أيضًا على موعد هذه المباراة. 



ويتنافس المنتخبين التونسي والليبي في مجموعة متوازنة جاء بها أيضًا منتخب غينيا الاستوائية ومنتخب بوتسوانا. 



وكان منتخب نسور قرطاج قد نجح في أن يعتلي صدارة ترتيب المجموعة العاشرة بعد فوزه الكبير الذي حققه بأرضه وعلى حساب منافسه الليبي في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الثالثة، وجاء قوامه بثلاثية نظيفة. 



رفعت تونس رصيدها بهذا الانتصار لنحو 7 نقاط، بينما تجمد معه رصيد ليبيا عند 3 نقاط لتبقى في المركز الثالث بالترتيب العام للمجموعة العاشرة. 


موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا


موعد مباراة ليبيا ضد تونس التي ستقام على أرضية ملعب "شهداء بنينا الدولي" هو يوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023 وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا ومصر والسودان، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان. 


القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا


القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا، حيث سيكون البث الفضائي لهذه المباراة حصريُا لقناة "بي إن سبورتس 4"، وكذلك ستكون مشاهدة المباراة متاحة عبر تطبيق الهاتف المحمول التابع للشبكة القطرية "بي إن سبورتس كونكت". 



التعليقات

أحدث أقدم