''التاس'' تهزم النادي الافريقي ضد هلال الشابة 2-0 وتغرمه هو والجامعة... والأمور تأخذ منحى خطير - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ''التاس'' تهزم النادي الافريقي ضد هلال الشابة 2-0 وتغرمه هو والجامعة... والأمور تأخذ منحى خطير

''التاس'' تهزم النادي الافريقي ضد هلال الشابة 2-0 وتغرمه هو والجامعة... والأمور تأخذ منحى خطير

"التاس" تنصف هلال الشابة وتهزم النادي الافريقي


Le TAS tranche en faveur de CS Chebba contre Club Africain et la FTF




صدر اليوم قرار"التاس" المتعلق بقضية هلال الشابة ضد الجامعة التونسية لكرة القدم وضد النادي الافريقيو التي رفعها الهلال في أعقاب الموسم الماضي .



والزمت التاس كلا من الجامعة و الافريقي بدفع إجراءات التقاضي لفائدة هلال الشابة مع هزم النادي الافريقي بهدفين لصفر في مباراته مع الشابة وبالتالي إبطال قرار اللجنة الوطنية للاستئناف ليوم 8 جوان 2022 الذي اقر فوز النادي الافريقي.




كما الزمت "التاس" الجامعة التونسية لكرة القدم بدفع مبلغ 3000 فرنك سويسري لهلال الشابة وإلزام النادي الافريقي بدفع نفس المبلغ لهلال الشابة مع إلزام الجامعة التونسية لكرة القدم بتحمل كامل مصاريف التقاضي لدى "التاس" والتي تقدر ب 50 ألف فرنك سويسري .




وللاشارة فان هذا القرار لن يغير شيئا على نتائج الموسم الحالي لان هلال الشابة تمتع بابطال إجراء نزوله في الموسم الماضي في انتظار البت في قضيته ولعب هذا الموسم في بطولة الرابطة الأولى بقرار من "التاس" أيضا لكن صدور القرار الأخير يمثل تأكيدا لحق هلال الشابة في القضية .

 

التعليقات

أحدث أقدم