خالد يوسف يردّ : رانيا التومي ملائمة للدور جسمها مغري ووجهها جميل.. وزاوية التصوير مقصودة (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia خالد يوسف يردّ : رانيا التومي ملائمة للدور جسمها مغري ووجهها جميل.. وزاوية التصوير مقصودة (فيديو)

خالد يوسف يردّ : رانيا التومي ملائمة للدور جسمها مغري ووجهها جميل.. وزاوية التصوير مقصودة (فيديو)

خالد يوسف رانيا التومي

 

اثار ظهور الممثلة والكرونيكوز رانيا التومي في المسلسل لمصري “سره الباتع” الكثير من الانتقادات على المستوى المحلي أو العربي لما تضمنته المشاهد الاولى الخاصة بالممثلة التونسية من ابراز لمفاتنها الجسدية بطريقة مبالغ فيها والتركيز على اجزاء من الجسد.



وردّا على تلك الإنتقةدات، تدخّل المخرج المصري خالد يوسف اليوم على إذاعة إي أف أم وقال أن زاوية التصوير كانت مقصودة لأن تلك هي متطلبات الدور، لكن ذلك لا ينفي أن رانيا أدت دورها بإتقان، وقال مفسرا :"

"أنا جبت رانيا التومي لمسلسل سره الباتع مش بس عشان عندها المقومات الجمالية... اخترتها طبعا عشان هي جميلة و عندها قوام حلو بس انا عملتلها تاست كاميرا و كاستينغ و كانت هايلة و ادت الدور كويس جدا.. الدنيا مليانة بنات جميلات و عندهم قوام بس لو رانيا ما تعرفش تمثل ما كنتش جبتها معايا... و هي تؤدي دور وحدة تابعة عصابة دولية لازم تغري الشخص الي في المسلسل و زاوية التصوير مقصودة عشان تكون مغرية وفاتنة".




وأضاف :"هو الدور كده و هي ما عندهاش دخل في اللبس هي لازم تلبس الشي المناسب للشخصية عشان تكون مغرية و على فكرة الناس خدت مقاطع من المسلسل و عملت فوتوشوب و لعبت على الصورة عشان تكبّر المؤخرة عشان تعمل ترند على السوشيل ميديا و تنتقد المسلسل و دول ناس معروفين .. ليه تهاجمو رانيا بدل ما تشوفو انه عندها potentiel حلو كتجربتها الأولى في التمثيل و ممكن تتطور و تبقى ممثلة جيدة انا شخصيا شايف انها ممثلة واعدة جدا و أدت أداء حلو و ابلت فيه البلاء الحسن ".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم