بالفيديو : مشهد مؤثر في مسلسل الفلوجة بين نعيمة الجاني وقطّها.. "الوحدة خايبة برشا" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : مشهد مؤثر في مسلسل الفلوجة بين نعيمة الجاني وقطّها.. "الوحدة خايبة برشا"

بالفيديو : مشهد مؤثر في مسلسل الفلوجة بين نعيمة الجاني وقطّها.. "الوحدة خايبة برشا"

مشهد مؤثر في مسلسل الفلوجة  نعيمة الجاني

 

naima el jeni fallujah episode 5


يواصل التونسيون متابعة مسلسل “فلوجة” على قناة الحوار التونسي في حلقته الخامسة التي بثت ليلة البارحة والتي كان لها صدى إيجابي نوعا ما وهذا ما عبر عنه رواد موقع فايسبوك.


قد يكون المسلسل طرح عديد المواضيع المحرضة مثل المخ_درات ويمس من هيبة الاطار التربوي والمؤسسات التربوية العمومية وأيضا الأمنية، لكن لا يمكن الجزم نهائيا بأن هذا المسلسل سيء تماما .



الحلقة الخامسة لليلة البارحة تضمنت اكثر من لقطة قد تكون انقذت المسلسل من سيل الانتقادات والسهام الموجهة له وتكشف ان لا شيء مطلق ، وأن كل شيء نسبي.


لقطة نعيمة الجاني مع قطها اثارت تعاطفا واسعا من المشاهدين ، في البداية لم يظهر القط لكن ظهر صوت نعيمة الجاني تقول ” كول انت انا معينش يعيش ولدي ” الجميع اعتقد ان لها ابنا لكن عندما تحركت الكاميرا الى من تحدثه الجاني تبين أنه قط ،قط جميل يرافقها في المنزل تحدثه ويستمع اليها تعامله كابنها واحتضنها كأمه.



هذا المشهد لخص إمكانية ان يبتعد الانسان عن البشر ويكتفي بصديق واحد لا يؤذي وربما يكون افضل من البشر.




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم