برنامج النقل التلفزي لمباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. التفاصيل !

 

Qualifications CAN 2023 : la Tunisie affronte la Libye


موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة


نعرض لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا في الجولة الثالثة من مرحلة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.


ويحتل المنتخب التونسي صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة حتى الآن برصيد أربعة نقاط، بينما يتقاسم منتخبات ليبيا وغينيا الإستوائية المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وجاء في المركز الآخير منتخب بوتسوانا برصيد نقطة واحدة فقط.


موعد مباراة تونس ضد ليبيا



وتم الكشف عن موعد مباراة ليبيا وتونس بشكل رسمي، من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث تقرر إقامة هذا اللقاء مساء يوم الجمعة المقبلة، بتاريخ 24 مارس 2023.


ويلعب منتخب تونس أمام ليبيا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة العاشرة، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية القادمة، والتي تنظمها دولة ساحل العاج منتصف شهر جانفي من العام المقبل.


وتشاهدون أحداث هذه المباراة، مباشرة من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:



- التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر




وهناك عدد كبير من القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وتونس في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، والتي يأتى في مقدمتها قناة "beIN Sports HD3" المشفرة.


ووفقاً لما جاء عبر الموقع الرسمي الخاص بشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، فقد تم تعيين المعلق الرياضي المغربي"جواد بدة"، للقيام بمهمة الوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات هذا اللقاء خلال الـ90 دقيقة.



يمكنكم مشاهدة مباراة المنتخب التونسي ضد منتخب ليبيا بث مباشر الان في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 21:30- 



التعليقات

أحدث أقدم