برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي.. التفاصيل كاملة! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي.. التفاصيل كاملة!

برنامج النقل التلفزي لمباراة النادي الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي.. التفاصيل كاملة!


club africain vs us tataouine live streaming


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي 2022-2023، والتي ستأتي في إطار منافسات الجولة الثالثة بمجموعة التتويج، وتعرف أيضًا على موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين.


ويسعى الإفريقي إلى اللحاق بالمنافسين الآخرين له في مجموعة التتويج بالدوري التونسي قبل أن يتسع الفارق بينهما، حيث يدخل الإفريقي لهذه المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ويبتعد عنه النجم الساحلي في الصدارة برصيد 9 نقاط.


بينما سيكون ضيفه الاتحاد الرياضي بتطاوين في المركز الثامن متذيلًا ترتيب المجموعة برصيد نقطتان، حيث فشل في تحقيق أي فوز في المجموعة حتى الآن بعد مرور جولتين منها.


موعد مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين


موعد مباراة الإفريقي ضد اتحاد تطاوين هو يوم السبت الموافق 15 أبريل 2023، وستقام تلك المباراة المنتظرة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر،.


ترتيب الدوري التونسي 2023


يأتي ترتيب الدوري التونسي حيث مجموعة التتويج قبل أن يخوض الإفريقي واتحاد تطاوين مباراتهما في الجولة الثالثة منها كالتالي:


النجم الساحلي - 9 نقاط.

الترجي - 8 نقاط.

الاتحاد المنستيري - 8 نقاط.

اتحاد بن قردان - 6 نقاط.

الإفريقي - 5 نقاط.

الصفاقسي - نقطتان.

الأولمبي الباجي - نقطتان.

الاتحاد الرياضي بتطاوين - نقطتان.




القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي واتحاد تطاوين بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي واتحاد تطاوين بث مباشر، ستكون الجماهير التونسية على موعد لمتابعة مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين عبر شبكة قنوات "الكأس" القطرية وديوان سبورت.

 

التعليقات

أحدث أقدم