النجم اليوم | مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري مباشر الأن في الدوري التونسي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia النجم اليوم | مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري مباشر الأن في الدوري التونسي

النجم اليوم | مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري مباشر الأن في الدوري التونسي

النجم اليوم | مباراة  النجم الساحلي والاتحاد المنستيري مباشر الأن في الدوري التونسي


etoile du sahel us monastir live


تعرف معنا على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي 2022-2023، حيث سيلتقي الفريقان في الجولة الثالثة من مجموعة التتويج للموسم الجاري.


ويدخل النجم الساحلي للمباراة المنتظر والتي ستقام على ملعبه، وهو في صدارة ترتيب المجموعة النهائية التي تضم الفرق الثمانية المتنافسة على لقب البطولة التونسية.


واستطاع النجم أن يرتقي في الصدارة بعد أن حقق الفوز في أول مواجهتين له في المجموعة، حيث بدأ مشواره فيها بالفوز على الصفاقسي بهدف نظيف، ثم تبعه بالفوز على الاتحاد الرياضي بتطاوين بذات النتيجة، ليصبح لديه 9 نقاط.


بينما الاتحاد المنستيري ليس بعيدًا عنه، حيث يأتي في المركز الثالث في الترتيب برصيد 8 نقاط، جمعها من خلال الفوز على الاتحاد الرياضي بتطاوين بهدف نظيف، ثم تعادل إيجابيًا مع الترجي بهدف لمثله، ليدخل بذلك اللقاء المقبل لديه فرصة لاعتلاء الصدارة.


موعد مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري

موعد مباراة النجم الساحلي ضد الاتحاد المنستيري هو يوم السبت الموافق 15 أبريل 2023، وستنطلق المباراة في تمام الساعة:


1:30م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.



القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي، هي مجموعة "الكأس" القطرية، حيث ستقوم قناتها "الكأس 1" بنقل مجريات اللقاء المرتقب.

التعليقات

أحدث أقدم