بالفيديو: مشهد لا يصدق.. غراب يقوم بتمزيق علم إسرائيل ويرميه أرضا في أحد المستوطنات.. - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: مشهد لا يصدق.. غراب يقوم بتمزيق علم إسرائيل ويرميه أرضا في أحد المستوطنات..

بالفيديو: مشهد لا يصدق.. غراب يقوم بتمزيق علم إسرائيل ويرميه أرضا في أحد المستوطنات..

 



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريفا لغراب وهو يقوم بنزع علم إسرائيل من عمود معلق عليه، فوق سطح إحدى البنايات، ويلقيه أرضا.


وأثار الفيديو تفاعلا كبيرا، حيث أشار نشطاء إلى أن الغراب يعطي درسا للبعض حول كيفية التعامل مع إسرائيل، فيما أعاد آخرون نشر فيديو قديم لغراب آخر قام أيضا بإلقاء العلم الإسرائيلي على الأرض وتمزيقه.




غراب يسقط علم إسرائيل


وكان العلم الإسرائيلي على سارية بمنزل أحد المستوطنين في فلسطين المحتلة، وقام الغراب بنزع العلم من ساريته، وألقى به على الأرض، ولم يعبأ الغراب بصراخ المستوطن الذي أخذ يردد «أنا مصدوم».


الفيديو:




وأثار انتزاع الغراب لعلم إسرائيل من فوق السارية، وإلقائه له على الأرض، استحسان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وشبهوه بالغراب الذي علم قابيل كيف يواري سوءة شقيقه الذي قتله، ليؤكدوا أن الغراب ينذر إسرائيل بأن دولتهم زائلة.



ولم تكن تلك الواقعة الأولى من نوعها، فقد التقط مصور مقطع فيديو في فيفري 2022، يظهر مجموعة من الغربان تقوم بنهش علم إسرائيل أعلى سارية، وهي تحاول تمزيقه بمنقارها ومخالبها.


الفيديو:



التعليقات

أحدث أقدم