بالفيديو : لقطة هدف الأولمبي الباجي المتسلل.. وجدل كبير جدا يصل من قبل الترجي "فضيحة تحكيمية وخطاء مثيرة للجدل من الإخراج التلفزي؟" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : لقطة هدف الأولمبي الباجي المتسلل.. وجدل كبير جدا يصل من قبل الترجي "فضيحة تحكيمية وخطاء مثيرة للجدل من الإخراج التلفزي؟"

بالفيديو : لقطة هدف الأولمبي الباجي المتسلل.. وجدل كبير جدا يصل من قبل الترجي "فضيحة تحكيمية وخطاء مثيرة للجدل من الإخراج التلفزي؟"

 

 لقطة هدف الأولمبي الباجي المتسلل.. وجدل كبير جدا يصل من قبل الترجي



خلف الهدف الثاني للأولمبي الباجي في شباك الترجي الرياضي جدلا واسعا ، ربما قد يتواصل إلى غاية الأيام المقبلة هدف عثمان السعيدي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وخلق حوله جدلا واسعا ، بين من يعتبر الهدف شرعي ولا وجود لحالة تسلل ، وشق اخر يرى أنه استفاد من موقعه المتسلل ليضيف الثاني ويقضي على امال الترجيين في العودة والتعديل .



وبقطع النظر عن تمركز السعيدي مقارنة باخر مدافع ياسين مرياح ، يمكن الجزم بأن الإخراج التلفزي هو من ورط الحكم نضال اللطيف ومن وراءه غرفة الفيديو ، بحكم إعادة اللقطة بعد طول انتظار ، 




ولكن من كاميرا معاكسة وتحديدا من خلف اللاعبين ، لذا لايمكن اصدار حكم قطعي ونهائي  ، والحال أن الإعادة لم تكن من الزاوية المناسبة كي تسهل المهممة على طاقم التحكيم وحتى المشاهدين والخبراء.


لقطة diwan sport 



لقطة : alkass








الفيديو:



التعليقات

أحدث أقدم