الحلقة الثامنة عشر من "الفلوجة" Fallujah Ep 18.. "نحبك أيه نحبك... ونعرف إلي إنت تحبني ... " - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الحلقة الثامنة عشر من "الفلوجة" Fallujah Ep 18.. "نحبك أيه نحبك... ونعرف إلي إنت تحبني ... "

الحلقة الثامنة عشر من "الفلوجة" Fallujah Ep 18.. "نحبك أيه نحبك... ونعرف إلي إنت تحبني ... "

 

الحلقة الثامنة عشر من "الفلوجة" Fallujah Ep 18



تم بث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الفلوجة للمخرجة سوسن الجمني والذي تم بثه على قناة الحوار التونسي،.




قصة مسلسل فلوجة التونسي



تتناول قصة مسلسل فلوجة التونسي قضية اجتماعية وتربوية مهمة، خاصة بحياة ومشاكل الطلاب المراهقين في المدارس التُونسية. حيث يركز العمل على طرح عدة مواضيع أساسية ضمن سرد الأحداث بطريقة جريئة ومشوقة للمشاهد. 








وذلك من خلال التركيز على ما يعايشه طلاب المؤسسات التعليمية في مرحلة الثانوية والمعاهد. بما في ذلك، القضايا الملامسة لمرحلة المراهقة من علاقات الحب المتشعبة، والتدخين. كذلك التعمق إلى مشاكل تعاطي الكحول والمواد المخدرة والتفكير السلبي البعيد عن القيم والأخلاق، والانجرار إلى اتجاهات متطرفة دينيًا. 





كذلك يسلط المُسلْسَل الضوء على كيفية تعامل المنظومة التعليمية مع هذه الحالات ومحاولة مواجهتها بالتعاون مع أولياء الأمور لإيجاد رادع حقيقي للحد من تفاقم هذه المشكلات.



وعلق بعض التونسيين عن حلقة 18 للمسلسل فلوجة فيمايلي :"ايمًا عندها مشاهد مهمة في مسلسل فلوجة ودايمًا ردود الأفعال عليها زي ما بكون متوقع سارة دايمًا عندها تصاعد في أداءها رغم إن المسلسل خلاص بيخلص لكن بتفاجأني حفاظها على اداء والتصاعد دايمًا اللي بيكون وتحس إنها كل ما بتدخل وتمسك الدور أكتر وتعيشه كل ما بيكون أداءها مبهر ده أقل حاجة تتقال عنه شاطرة ومختلفة وحقيقية وواقعية "



فيديو الحلقة 18 كاملة :
الحلقة الثامنة عشر من "الفلوجة" Fallujah Ep 18

التعليقات

أحدث أقدم