بالفيديو .. ريمونتادا تاريخية لأنس جابر تمنحها الوصول للدور ربع النهائي من بطولة شتوتغارت للتنس - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. ريمونتادا تاريخية لأنس جابر تمنحها الوصول للدور ربع النهائي من بطولة شتوتغارت للتنس

بالفيديو .. ريمونتادا تاريخية لأنس جابر تمنحها الوصول للدور ربع النهائي من بطولة شتوتغارت للتنس


 


ons jabeur stuttgart


حققت البطلة التنس التونسية أنس جابر، الأربعاء، فوزاً مثيراً في بطولة شتوتغارت  ذات فئة 500 نقطة، المقامة في ألمانيا، خلال مباراتها الأولى التي تخوضها في البطولة، ضمن الدور ثمن النهائي، أمام اللاتفية جيلينا أوستابينكو المصنفة 22 عالمياً.



وفازت جابر في المواجهة بنتيجة مجموعتين لواحدة، بواقع 6-1 و7-5 و3-6، بعد مباراة رائعة، شهدت ريمونتادا من اللاعبة العربية التي كادت تخسر المواجهة بنتيجة شوطين دون رد.


وفرطت جيلينا في شوط الإرسال حين كانت النتيجة لفائدتها بنتيجة 5-4 في الشوط الثاني، بعد عودة قوية من أنس التي تمكنت من الفوز بالمواجهة بطريقة رائعة.



وستواجه اللاعبة التونسية في الدور المقبل، اللاعبة الفائزة من اللقاء بين البرازيلية بياتريس مايا حداد المصنفة 14 عالمياً، والكازخستانية إيلينا ريباكينا المصنفة 7 عالمياً، حيث ستدور المواجهة بينهما صباح الخميس.


يذكر أن أنس البالغة من العمر 28 عاماً، قد فازت منذ أيام ببطولة تشارلستون المقامة في الولايات المتحدة الأميركية، وهو ما مكنها من القفز إلى المركز الرابع عالمياً، بعد أن كانت في المركز الخامس الذي تراجعت إليه إثر بدايتها السيئة في الموسم الحالي، وتعرضها للإصابة التي أثرت كثيراً على مستواها.


الفيديو:





التعليقات

أحدث أقدم