البطلة التونسية أنس جابر تتوّج ببطولة تشارلستون الأمريكية للتنس (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia البطلة التونسية أنس جابر تتوّج ببطولة تشارلستون الأمريكية للتنس (فيديو)

البطلة التونسية أنس جابر تتوّج ببطولة تشارلستون الأمريكية للتنس (فيديو)


 


توّجت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، الأحد 9 أفريل 2023، بلقب دورة شارلستون الأمريكية بعد فوزها أمام السويسرية بيليندا بينسيتش في المباراة النهائية تفاصيلها 7-6 (8-6) و6-4 .


ويعدّ هذا اللقب الرابع في المسيرة الاحترافية لأنسج جابر المصنّفة خامسة عالميا.


وهو الفوز الثالث لجابر على بنتشيتش في خمس مواجهات بينهما حتى الان والثاني في مباراة نهائية بعد الاول في دورة برلين العام الماضي.


وكانت جابر خسرت المباراة النهائية للدورة ذاتها العام الماضي أمام بنتشيتش 1-6 و7-5 و4-6.


ولقب دورة شارلستون هو الأول للاعبة التنس التونسية هذا الموسم والرابع في مسيرتها الاحترافية بعد برمنغهام الانقليزية عام 2021 ومدريد وبرلين العام الماضي.


وقدمت جابر المصنفة ثانية في الدورة مباراة رائعة ونجحت في قلب تخلفها 4-5 في المجموعة الاولى الى فوز 7-6 (8-6) في 64 دقيقة.


وكسرت جابر ارسال السويسرية، الرابعة في الدورة، مطلع المجموعة الثانية وتقدمت 1-صفر لكن بنتشيتش ردت لها التحية في الثاني وأدركت التعادل 1-1.


واستعادت جابر توازنها وكسرت ارسال السويسرية في الشوط الثالث وتقدمت 2-1 ثم 3-1 و4-1، وردت بنتشيتش في الشوط السادس مقلصة الفارق الى 2-4 ثم 3-4 لكن جابر نجحت في كسب شوطين متتاليين وتقدمت 5-3 قبل ان تحسم المجموعة في صالحها 6-4 في 56 دقيقة وبالتالي المباراة في ساعتين.

التعليقات

أحدث أقدم