بالفيديو / جريمة لا تصدق تهز مصر.. أم تذبح أبنها وتطبخ جثته.. لسبب غريب : "فصلت راس ابني بالساطور وطبخته وأكلته".. التفاصيل كاملة ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو / جريمة لا تصدق تهز مصر.. أم تذبح أبنها وتطبخ جثته.. لسبب غريب : "فصلت راس ابني بالساطور وطبخته وأكلته".. التفاصيل كاملة !

بالفيديو / جريمة لا تصدق تهز مصر.. أم تذبح أبنها وتطبخ جثته.. لسبب غريب : "فصلت راس ابني بالساطور وطبخته وأكلته".. التفاصيل كاملة !




أثارت جريمة قتل صادمة شهدتها قرية مصرية الشارع المصري، نتيجة لتفاصيلها المؤلمة، بعد أن أقدمت ثلاثينية على ذبح طفلها وطهت جثته وأكلت أجزاء منها.



كشف مصدر أمني مصري مطلع على تحقيقات، الأم التي ذبحت طفلها الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، وطهت جثته بعدما قطعتها وتحويلها إلى أشلاء، باستخدام الساطور، أن الأم تعاني من مرض نفسي.


وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن الأم تدعى هناء، ربة منزل تبلغ من العمر 29 سنة، مشيرا إلى أن الجريمة وقعت في قرية أبو شلبي بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.


وأوضح أن الأم قامت بفصل رأس الطفل عن جسده بساطور، وطهت الرأس وأكلتها، مؤكدا أنها تعاني من مرض نفسي وأنها قالت في التحقيقات بإنها حاولت أكله حتى لا يفارقها إلى الأبد.


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بالعثور على جثة الطفل "يوسف" البالغ من العمر 5 سنوات مقطعة إلى أجزاء داخل جردل بأحد المنازل الكائنة بمركز فاقوس.


وجرى تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.


وكشفت جهود فريق البحث أن مرتكبة الواقعة والدة المجني عليه وتدعي "هناء. م" 29 عامًا "منفصلة عن زوجها منذ عدة سنوات - مصابة بمرض الصرع" وتقيم أبو شلبي سوق الأحد القديم بدائرة مركز شرطة فاقوس.


وبتقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت أنها لم تتعمد قتل طفلها، حيث إنها تعاني من مرض نفسي وعاصرتها حالة من عدم الإدراك قامت على إثرها بخنق نجلها وقتله ثم تقطيع جثته وتحويلها إلى أشلاء وذلك باستخدام الساطور ووضعته داخل جردل ثم طهي أجزاء منها "الرأس".


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت التحفظ على المتهمة، تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي لبيان مدى سلامة حالتها العقلية وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة وإعداد التقرير اللازم، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها.




الفيديو :
1

التعليقات

أحدث أقدم