شاهد : بلفيديو... لحظة اندلاع حريق هائل في ﻤﻘﺮ ﺑﻨﻚ ﺍﻟﺰﻳﺘﻮﻧﺔ.. وهذه التفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شاهد : بلفيديو... لحظة اندلاع حريق هائل في ﻤﻘﺮ ﺑﻨﻚ ﺍﻟﺰﻳﺘﻮﻧﺔ.. وهذه التفاصيل

شاهد : بلفيديو... لحظة اندلاع حريق هائل في ﻤﻘﺮ ﺑﻨﻚ ﺍﻟﺰﻳﺘﻮﻧﺔ.. وهذه التفاصيل


 


نشب مساء اليوم الأربعاء 3 ماي 2023، حريق بالمقرّ المركزي لبنك الزيتونة الكائن بالكرم، بتونس العاصمة.


وقد توجّهت فرق الإطفاء على عين المكان لإخماد النيران التي لم تعرف إلى حدّ الآن أسباب اندلاعها.


وقد أكّدت مصادر بالبنك سلامة العاملين بالبنك.


أكد الناطق الرسمي باسم الحماية المدنيّة، العميد معز تريعة، أن حريقا اندلع اليوم على الساعة الخامسة مساء في المقر المركزي لبنك الزيتونة بالكرم.



وأوضح العميد معز تريعة، لـ"شمس أف أم" أنه تم توجيه 9 شاحنات إطفاء و3 سيارات إسعاف، وشاحنتي سلم ميكانيكي إلى مكان الحريق و تجري حاليا عملية الإطفاء، مضيفا أنه، حسب المعاينة والمعطيات الأولية، فإن الحريق اندلع من الطابق الأرضي وتحديدا من المشربة ثم انتقل إلى الواجهة الأمامية ومنها إلى الواجهة الأمامية بباقي الطوابق.


وقال الناطق الرسمي باسم الحماية المدنيّة، "حاليا نقوم بالإطفاء وتطويق النيران ونحاول ألا تنتشر في بقية الطوابق داخل البناية"، مشيرا إلى أن الدخان الذي تبينه مقاطع الفيديو المنتشرة على شبكات التواصل الاجتماعي هو على مستوى الواجهة الأمامية للبنك وليس داخل كل طوابق البناية.


هذا وشدد على أنه إلى الآن لم يقع تسجيل خسائر وأضرار بشرية وجاري عملية المعاينة مشيرا إلى أن إدارة البنك أكدت سلامة العاملين فيها.


كما أبرز أن الخسائر المادية يمكن حصرها بعد تطويق النيران والسيطرة على الحريق.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم