بث مباشر الأن مباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم في الدوري التونسي | css vs usmo live

بث مباشر الأن مباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري اليوم في الدوري التونسي | css vs usmo live

 






تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم، حيث يخوض الفريقان مباراتهما في الجولة الـ14 من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، وكيفية مشاهدة مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري بث مباشر.


يستعد الصفاقسي لأن يختتم مواجهاته في مجموعة التتويج بالدوري التونسي بمواجهة خاصة ومثيرة أمام الاتحاد المنستيري، حيث يدخل الطرفان المباراة بأهداف مختلفة.


الاتحاد المنستيري صاحب الأرض سيكون عليه أن يحقق الفوز حتى يضمن البقاء في الوصافة خلف النجم الساحلي بطل النسخة الحالية، ويحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 25 نقطة.


بينما الصفاقسي الذي فشل في أن ينافس على لقب الدوري التونسي هذا الموسم، حيث أدت نتائجه المتراجعة إلى البقاء بعيدًا في المركز السادس برصيد 17 نقطة.


القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم



القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم، يمكن متابعة مجريات اللقاء بشكل حي عبر قنوات الكأس القطرية، وتحديدًا قناة الكأس 2.


كيفية مشاهدة مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم عبر الإنترنت، سوف تتاح لجماهير الفريقين من أي مكان بشكل مجاني من خلال الدخول على البث الحي للموقع الرسمي للمجموعة القطرية من هذا الرابط.


موعد مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري في الدوري التونسي 2023


موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد الصفاقسي هو اليوم الجمعة الموافق 30 جوان 2023، على أن يكون توقيت مباراة الصفاقسي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة 18:30 بتوقيت تونس والرباط، 20:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 21:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.




يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ضد الاتحاد الرياضي المنستيري بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 

1

2
3

إرسال تعليق

أحدث أقدم