بث مباشر الأن مباراة اتحاد تطاوين والترجي اليوم في الدوري التونسي | ust vs est live

بث مباشر الأن مباراة اتحاد تطاوين والترجي اليوم في الدوري التونسي | ust vs est live

 




تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد الرياضي بتطاوين بث مباشر اليوم، حيث لقاء الجولة الختامية من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، وكيفية مشاهدة مباراة الترجي واتحاد تطاوين بث مباشر اليوم، وموعد وتوقيت المباراة.


وعانى صاحب الأرض كثيرًا في هذا الموسم، حيث أنه لم يتمكن من تحقيق أي فوز في مجموعة التتويج، حتى استقر اتحاد تطاوين في المركز الثامن والأخير بالمجموعة برصيد 4 نقاط.


بينما الترجي قد تعثر كثيرًا في مشواره، إلى أن ابتعد عن المنافسة على الصدارة التي استحوذ عليها النجم الساحلي وأصبح بطلًا فيما بعد، ليبقى الترجي في المركز الثالث حاليًا برصيد 25 نقطة.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد الرياضي بتطاوين بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد الرياضي بتطاوين بث مباشر اليوم، ستكون الجماهير التونسية على موعد لمشاهدة المباراة من خلال قنوات الكأس القطرية.


طريقة مشاهدة مباراة الترجي والاتحاد الرياضي بتطاوين بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الترجي والاتحاد الرياضي بتطاوين بث مباشر اليوم ستتاح بشكل مجاني من خلال الموقع الرسمي لمجموعة الكأس، ويمكن الوصول له من خلال هذا الرابط واختيار القناة الناقلة للمباراة.


موعد مباراة الترجي والاتحاد الرياضي بتطاوين


موعد مباراة الاتحاد الرياضي بتطاوين ضد الترجي هو اليوم الجمعة الموافق 30 جوان 2023، وسيكون توقيت مباراة الترجي واتحاد تطاوين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.




يمكنكم مشاهدة مباراة اتحاد تطاوين ضد الترجي الرياضي التونسي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


1

2
3

إرسال تعليق

أحدث أقدم