برنامج النقل التلفزي لمباراة مستقبل المرسى والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي.. التفاصيل

برنامج النقل التلفزي لمباراة مستقبل المرسى والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي.. التفاصيل


 


asm marsa vs cs sfaxien live streaming tv


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النادي النادي الصفاقسي ومستقبل المرسى بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من الدوري التونسي 2023-2024.


في إطار منافسات المجموعة الثانية القوية بالدوري التونسي، يستضيف مستقبل المرسى على ملعبه عبد العزيز الشتيوي منافسه النادي النادي الصفاقسي في لقاء الأسبوع الثاني.


ويسعى مستقبل المرسى لأن يستغل عامل الجمهور والأرض حتى يستطيع أن يحقق الانتصار الأول له في الموسم على حساب منافسه، خاصةً وأنه خاض في الجولة الأولى مباراة أخرى قوية ضد الترجي، انتهت نتيجتها لصالح الترجي بهدف نظيف.


بينما النادي النادي الصفاقسي تمكن من احتلال صدارة المجموعة بشكل مبكر، حيث قدم أوراقه كمنافس قوي على الصدارة بعد الفوز على البنرزتي بهدفين دون رد.


ونستعرض لكم في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة النادي النادي الصفاقسي ومستقبل المرسى بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من الدوري التونسي 2023-2024.


موعد مباراة النادي النادي الصفاقسي ومستقبل المرسى في الدوري التونسي


موعد مباراة مستقبل المرسى ضد النادي النادي الصفاقسي كما هو مقرر سيكون مساء اليوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة:


16:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


18:30 بتوقيت مصر والسعودية وقطر.


19:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



القنوات الناقلة لمباراة النادي النادي الصفاقسي ومستقبل المرسى بث مباشر اليوم


القنوات الناقلة لمباراة النادي النادي الصفاقسي ومستقبل المرسى بث مباشر اليوم لم يتم الإعلان عنها حتى اللحظة بشكل رسمي، لكن يمكن لعشاق الفريقين متابعة القنوات الوطنية التونسية، والتي من المتوقع أن تذيع اللقاء مباشرةً.




يمكنكم مشاهدة مباراة المستقبل الرياضي بالمرسى ضد النادي الرياضي الصفاقسي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


إرسال تعليق

أحدث أقدم