سمير الوافي :"هاك البنيّة غفلتنا وعرست.. البارح برك تغني قدام Tonton كاظم ويختارولها في أغاني بريئة" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سمير الوافي :"هاك البنيّة غفلتنا وعرست.. البارح برك تغني قدام Tonton كاظم ويختارولها في أغاني بريئة" (فيديو)

سمير الوافي :"هاك البنيّة غفلتنا وعرست.. البارح برك تغني قدام Tonton كاظم ويختارولها في أغاني بريئة" (فيديو)

 




أعلنت نجمة برنامج "ذا فويس كيدز" التونسية نور قمر زواجها من خطيبها اللبناني ليلة الخميس 24 أوت 2023، حيث احتفلت مع الأهل والأصدقاء في ضاحية سيدي بوسعيد.


وكانت الفنانة نور قمر قد كشفت في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عن خطوبتها من حبيبها اللبناني.

واستعرضت نور خاتمها في صورة لها نشرتها عبر إنستغرام، وظهرت فيها تحمل الورود التي قدمها لها خطيبها مرفقةً الصورة بتعليق باللّغة الانجليزية جاء فيه: "قلت نعم".



ويُذكر أن نور قمر شاركت في برنامج "ذا فويس" في عام 2016، عندما كانت تبلغ من العمر 13 عاما، ونالت إعجاب لجنة الحكم عندما أدّت أغنية "برضاك يا خالقي" للمطربة أم كلثوم أمام الجمهور.



وقد أثار خبر زواجها جدلا واسعا بين التونسيين بسبب صغر سنها.



وفي ذات السياق نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة يعلق فيها على خبر الزواج جاء فيها :" وفي الأثناء هاك البنية اللي شاركت في ذو فويز كيدز غفلتنا وعرست البارح...ياخي كبرنا للدرجة هذي والا " عرس كيدز " والا شنوة...البارح برك تغني قدام tonton كاظم وطاطا أحلام ويختارولها في اغاني بريئة...اخفضي في السرعة أيتها الأيام...".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم