برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والنادي الصفاقسي في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 .. تفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والنادي الصفاقسي في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 .. تفاصيل كاملة


 


موعد مباراة الترجي والنادي الصفاقسي في كأس الملك سلمان للأندية 2023 والقنوات الناقلة



تعرف معنا على موعد مباراة الترجي والنادي الصفاقسي في كأس الملك سلمان للأندية 2023، والقنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والترجي بث مباشر.


تنتظر الجماهير العربية عامةً والتونسية خاصةً المواجهة المرتقبة في كلاسيكو تونس ما بين الترجي والنادي الصفاقسي، ولكنه هذه المرة سوف يكون تنافس على المستوى الإقليمي.


حيث من المقرر أن يستضيف الترجي منافسه النادي الصفاقسي في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بكأس العرب للأندية الأبطال.



ويدخل الترجي والنادي الصفاقسي لتلك المباراة وهما يختلفان من حيث موقفهما في المجموعة، الترجي ما زال لديه فرصة من أجل المنافسة على الصعود لدور الثمانية، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة.


بينما النادي الصفاقسي لا يجب عليه أن ينتظر نتيجة المباراة لمعرفة مصيره، حيث تعرض للهزيمة في أول جولتين على يد الاتحاد والشرطة، ليحتل المركز الرابع في المجموعة بلا نقاط، ويصبح خارج البطولة بشكل رسمي مبكرًا.



موعد مباراة الترجي والنادي الصفاقسي في كأس الملك سلمان للأندية 2023

موعد مباراة الترجي ضد النادي الصفاقسي هو يوم الأربعاء الموافق 2 أوت 2023، على أن يكون توقيت مباراة النادي الصفاقسي والترجي في تمام الساعة:


16:00 بتوقيت تونس والجزائر.

18:00 بتوقيت السعودية ومصر.

19:000 بتوقيت الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الصفاقسي بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الصفاقسي بث مباشر هي قنوات SSC الناقل الحصري للبطولة العربية، حيث ستقوم بنقل مجريات اللقاء عبر قناة SSC Extra 1.



يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد النادي الصفاقسي بث مباشر الان في كأس الملك سلمان للأندية بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 

إرسال تعليق

أحدث أقدم