بالفيديو / عرك وتسميع كلام : تجدّد الخلاف بين عمار الجمل وروروات.. والأخيرة تعلّق :"العلاقات السامة حلّها البعد.." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو / عرك وتسميع كلام : تجدّد الخلاف بين عمار الجمل وروروات.. والأخيرة تعلّق :"العلاقات السامة حلّها البعد.."

بالفيديو / عرك وتسميع كلام : تجدّد الخلاف بين عمار الجمل وروروات.. والأخيرة تعلّق :"العلاقات السامة حلّها البعد.."


شاركت الأنستغراموز التونسية و زوجة اللاعب السابق للمنتخب التونسي عمّار الجمل المدعوة روروات مقاطع فيديو وتدوينات عبر حسابها الخاص تتحدث عن الشخص النرجسي و العلاقات السامة ليتفطن متابعيها و محبّها أنّها ألغت متابعة زوجها على انستغرام و حتى عمار الجمل قام بنفس الشيئ و ألغى متابعتها.


و تداولت صفحات إعلامية تونسية الخبر مشيرة إلى أنّه لم يمضي الكثير من الوقت على تصالحهما و عودتهما من جديد بعدما قدم عمّار الجمل اعتذاره لها أمام المشاهدين من تونس وخارجها من خلال برنامج فكرة سامي الفهري، لكن بعد تصالحهما لفترة قصيرة هاهما يتخاصمان من جديد.



وجاء في الفيديو الذي نشرته روروات :"لو القرب متعب والبعد برضو متعب.. اختار البعد.. لإنك لو فضلت مكمل تحت الضغط والأذى والإهانة هيجي عليك وقت وتكره الشخص ده.. والعلاقات السامة حلها البتر والبعد..".



وجاء في فيديو ثان :"الشخص النرجسي لما يأذيك وتسامحه بيتمادى في أذيتك، ولما تاخذ موقف بيخليك تسامحه بطريقة غير مباشرة وبدون اعتذار، وأول ما تسامحه بيكون زين معاك مؤقتا لفترة قصيرة، وبعدها بيرجع يأذيك نفس الأذى وبصورة مضاعفة، وبتقعد تدور بنفس الدائرة إلى ما لا نهاية، ويسمى هذا النوع بالنرجسية الخبيثة".



الفيديو :


 

التعليقات

أحدث أقدم
close