بالفيديو .. سوسة : وفاة طالبة أصيل قبلي إثر حادث مرور تسبب فيه "خنزير" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. سوسة : وفاة طالبة أصيل قبلي إثر حادث مرور تسبب فيه "خنزير"

بالفيديو .. سوسة : وفاة طالبة أصيل قبلي إثر حادث مرور تسبب فيه "خنزير"


 


تولت فرق الإسعاف والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بسوسة التدخل إثر حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 02 على مستوى منطقة البشاشمة من معتمدية كندار تمثل في إصطدام شاحنة خفيفة بسيارة أجرة لواج مما اسفر عن وفاة 03 أشخاص على عين المكان وإصابة 08 ركاب بإصابات مختلفة و متفاوتة الخطورة .



ومن بين الضحايا طالبة أصيلة قبلي كانت في طريقها إلى مكان جامعتها لمزاولة الدراسة، وقد كتب أحد أقربائها وهو يرثيها :



"هل رايتم هذي العيون؟ لقد أفل نورها الى الابد. اختطفها الموت في ريعان الشباب و هي متجهة نحو احلامها متجهة إلى دراستها الجامعية .ابنتنا ابنتة قريبنا وجارنا ونسيبنا و امها الطيبة الحنون




حادث مرور مريع ادى الى وفاتها مع سائقي سيارة الاجرة وسيارة الديماكس اثر خروج مفاجئ لخنزير( حاشاكم ) على مستوى كندار من ولاية سوسة.. رحمك الله اسراء و وهب قلب امك وابيك الصبر و السلوان و تعازي الحارة لنفسي لجميع اقاربي من بكوا و سيبكون كثيرا غياب اسراء عنهم لله يرحم الفقيدين سائقي السيارتين والبقاء لله و لا حول و لا قوة الا بالله".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close